السبت، 06 يوليو 2024

03:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الممثل القانوني لـ «أوبر» يعترف بسوء سلوك المتهم بمقتل حبيبة الشماع

حبيبة الشماع

حبيبة الشماع

شيماء عمار

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بخطف حبيبة الشماع فتاة الشروق إلى محكمة الجنايات، وحصل موقع الجمهور على أمر الإحالة وأقوال الشهود في قضية حبيبة الشماع، المتهم بها سائق أوبر الذي شرع في خطفها بمنطقة الشروق.

ووجهت النيابة العامة للمتهم محمود هاشم محمود عبد المعطي ويعمل سائق أنه شرع في خطف المجني عليها حبيبة أيمن عدلي أحمد وذلك بطريق الإكراه رغماً عنها، إذ إنها وحال استقلالها رفقته سيارة بغية توصيلها لوجهتها بغى إقصاءها عن العوام وفي سبيل ذلك أغلق نوافذ السيارة مقلتهما، إلا أنه قد أوقف أثر ما ابتغاء لسبب لا دخل لإرادته فيه إلا وهو مكنت المجني عليها من القفز من السيارة زوداً عن حريتها، على نحو مما ورد بالتحقيقات.

شهادة شركة أوبر في مقتل حبيبة الشماع

وكشفت أوراق القضية عن تفاصيل شهادة الممثل القانوني لشركة «أوبر» حيث قال إن المتهم عميل للشركة (سائق) وقد تلقت الشركة العديد من الشكاوى ضده وتم غلق حسابه على تطبيق الشركة أكثر من مرة نتاج ذلك.

وأضاف أن الشكاوى المقدمة ضده عبر تطبيق «أوبر» جاء في مجملها عن سوء سلوكه وحدة أسلوبه مع رواد التطبيق، كما تبين وجود شكوى مسجلة من إحدى العميلات تشير إلى إتيانه أفعالا تنطوي على التحرش بها جسديا حال استقلالها السيارة برفقته.

وقد اطلعت النيابة العامة على تلك الشكوى  وتبين أنها مرسلة من إحدى العميلات ومضمونها شكواها لشركة أوبر من المتهم لقيامه أثناء الرحلة بملامسة يدها ومحاولة التقرب منها أكثر من مرة واستطالت يده إلى فخذيها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.