الأحد، 07 يوليو 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وافد «محاربي الصحراء» الجديد، رفيق غيتان يتعرض لأولى صدماته مع الجزائر

رفيق غيتان

رفيق غيتان

رحمة عويس

تعرض الوافد الجديد على منتخب الجزائر، رفيق غيتان، لأولى صدماته مع فريقه خلال معسكره في شهر مارس الحالي، وفقًا للتقارير الواردة عن الصحف الفرنسية.

وتلقى غيتان الصدمة في بداية معسكره مع المنتخب، حيث غاب عن المباراة الودية الأولى أمام منتخب بوليفيا، والتي انتهت بفوز «محاربي الصحراء» بنتيجة 3-2، بسبب تشخيص طبي خاطئ، وفقًا لما تم الكشف عنه في موقع "lagazettedufennec" الفرنسي.

تشخيص طبي خاطئ واستبعاد من التدريبات

وقد خضع اللاعب الواعد لفحوصات طبية في أحد المستشفيات في مدينة البليدة بالعاصمة الجزائرية، وتبين أنه يعاني من تمزق خفيف في عضلة الفخذ، مما أدى إلى استبعاده من التدريبات خلال فترة التوقف في شهر مارس.

وعلى الرغم من عدم شعوره بآلام تستدعي راحة كاملة، طلب اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا للفئات السنية إجراء فحوصات جديدة، أثبتت عدم تعرضه لأي إصابة. وبناءً على هذا التطور الجديد، تم السماح له بالعودة للتدريبات مع الكرة، وأصبح بالتالي مرشحًا بقوة للظهور في التشكيلة الأساسية في المباراة المقبلة أمام جنوب أفريقيا، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء في ملعب "نيلسون مانديلا".

يشار إلى أن غيتان قد غير جنسيته مؤخرًا من الفرنسية إلى الجزائرية، مما جعله مؤهلاً قانونيًا لتمثيل منتخب «الخضر» على الصعيد الدولي.

كان لاعب الجناح، البالغ من العمر 24 عامًا والملقب بـ «محرز الجديد»، يلفت الأنظار مع فريقه في استوريل البرتغالي خلال الموسم الحالي، وهذا ما فتح أمامه أبواب الانضمام للمنتخب الجزائري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.