الأحد، 07 يوليو 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خنقه بحبل غسيل، ننشر تقرير الطب الشرعي للطفل سيف ضحية المرج

المجني عليه سيف هشام

المجني عليه سيف هشام

أمة الله عمرو

أرسل الطب الشرعي تقريرا وافيا إلى نيابة بنها الكلية، بمجمع محاكم جنايات بنها، تفيد بالفحص الشامل لجثة صغير يبلغ من العمر 11 عامًا، وتدعى «سيف. ه»؛ وذلك لثبوت الاعتداء عليها بالخنق والضرب المبرح، مما أدى لإنهاء حياته، وذلك من قبل أحد جيرانه بالمنطقة.

وحصل «الجمهور» على تقرير الطب الشرعي والذي أفاد بفحص حالة الصغير بالكامل، وثبت ما يلي:

اعتداء بالخنق والضرب المبرح أودى للموت

كشف تقري الطب الشرعي، عن تعرض الصغير لحالة من الخنق، حتى إزهاق الروح، من خلال «حز حول العنق وهو حز حيوي حديث، نشأ من الضغط بقوة على العنق، بجسم صلب مرن ذو سطح خشن»، واتضح أن تم ذلك من خلال الحرز الوارد من النيابة العامة وهو «حبل غسيل خشن»، بحسب الطب الشرعي.

وأوضح التقرير أيضًا، أن المجني عليه وصل إلى المستشفى فاقد للوعي، وبعد الفحص ثبت حالة الوفاة بأنها نظرًا لما حدث من حالة خنق للمسالك الهوائية، فأدى لفشل في الدورة التنفسية للصغير، مما أودى بحياته.

بداية واقعة مصرع صغير بحبل غسيل

وكانت بداية الواقعة عندما حرر شخص يدعى هشام، رجب، يعمل تاجر أراض يقيم بمحافظة القاهرة، بلاغا في قسم شرطة الخصوص، يفيد بتغيب صغيره سيف، طالب يبلغ من العمر 11 سنوات، وأن أحد الأشخاص من الجيران رأى نجله أثناء سيره مع شخص كان يعمل معه في وقت سابق، يقيم في نطاق دائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص، تبين العثور على جثة الصغير داخل الشقة السكنية محل إقامة المتهم، وملقى بجواره حبل استخدمه القاتل المدعو «أ . س» البالغ من العمر 24 عامًا، في شنقه ليزهق روحه للأبد خشية من كشف أمره، بعد أن قام الصغير بصيحات بكاء شديدة.

وتم إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتم تولي النيابة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.