الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعدادًا لـ يورو 2024، ألمانيا ضد هولندا في مباراة «نارية» الليلة

منتخب المانيا

منتخب المانيا

دنيا عبده

A A

ينتظر عشاق المتعة والإثارة مباراة نارية وقوية، تجمع بين الماكينات الألمانية والطواحين، في مواجهة ودية بطابع المنافسات الرسمية بين ألمانيا وهولندا اليوم الثلاثاء.

موعد مباراة ألمانيا ضد هولندا 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد هولندا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن استعدادات ألمانيا وهولندا، لبطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد هولندا الودية

وتُبث مباراة ألمانيا وهولندا، التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس. 

تشكيل ألمانيا المتوقع ضد هولندا 

ومن المتوقع أن يخوض منتخب ألمانيا مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، وفي خط الدفاع: يوشوا كيميتش - أنطونيو روديجير - جوناثان تاه - ماكسيميليان ميتلشتيت، وفي خط الوسط: فلوريان فريتز - توني كروس - إلكاي جوندوجان -روبرت أندريتش - جمال موسيالا، وفي خط الهجوم: كاي هافيرتز.

 

تشكيل هولندا المتوقع ضد ألمانيا 

في الجهة المقابلة، من المتوقع أن يخوض منتخب هولندا مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: فليكن.، وفي خط الدفاع: ناثان آكي - فيرخل فان دايك - فريبورنج - جيرترويدا، وفي خط الوسط: رايندرز - فاينالدوم - يفير، وفي خط الهجوم: سيمون - جودي جاكبو - ممفيس ديباي.


 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search