الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إحالة المتهم بالتخلص من حياة الصغير سيف مقابل فدية مالية للجنايات

المتهم بقتل الطفل سيف

المتهم بقتل الطفل سيف

أمة الله عمرو

A A

أحالت نيابة بنها الكلية، المتهم بإزهاق روح الصغير سيف هشام البالغ من العمر 11 عامًا، إلى الجنايات لمعاقبته بعد إثبات تهمة التخلص منه، نظير فدية مالية من ذويه في منطقة الخصوص تحديدًا في ترعة الإصلاح بالمرج الغربية.

وأثار مصرع الصغير سيف الذعر والهلع في قلوب الجميع من أهله واقاربه، نتيجة للطريقة المروعة التي تم إزهاق روحه بها.

وعلق هشام رجب والد الصغير الضحية، على غدر صديق عمره بطفله الصغير سيف، وبدأ حديثه مرتجفا  ويبكي على موت نجله الصغير، الذي تم إنهاء حياته غدرا في منطقة الخصوص بالمرج، قائلا: «العيش والملح دوبته المياه».

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن الشخص الذي أنهى حياة صغيره، جارهم من مدة كبيرة جدًا تصل إلى 15 عاما، وأن العائلتين منذ عدة سنوات تقيمان بشارع واحد، وبينهما صلة مودة ورحمة.

المتهم بقتل الطفل سيف


في وقت سابق، أمرت نيابة جنوب بنها الكلية، في وقت سابق، بتجديد حبس شخص 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بتهمة إزهاق روح صغير، باستخدام حبل غسيل، في منطقة المرج القديمة.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتفريغ الكاميرات المتواجدة في محيط مسرح الجريمة، وباستماع أقوال الشهود، والاطلاع على العقد الذي قام القاتل بتأجير مسكن من خلاله، أمرت الطب الشرعي بسرعة تقديم التقرير الطبي للحالة.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.