الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استقبال جرحى ومسافرين ودخول شاحنات مساعدات لغزة من معبر رفح

معبر رفح البري

معبر رفح البري

محمد ممدوح

A A

شهد معبر رفح اليوم الثلاثاء عبور شاحنات تنقل مساعدات لغزة من الجانب المصري للجانب الفلسطيني، ووصول مجموعة جديدة من الجرحى والمصابين القادمين من قطاع غزة للعلاج بالمستشفيات المصرية.

وأفاد بيان إدارة معبر رفح بشأن أجمالي حركة عبور الأفراد أنه جارى استقبال 42 مصابا وجريحا ومرافقيهم، كما يجرى استقبال 80 مصريين من المقيمين فى غزة فى طريقهم للعودة لمصر، ونحو 300 مسافرا من غزة، و70 طلبة يدرسون خارج غزة، وسبق ووصل لمصر قادما من غزة أمس 27 مريض أورام و62 مرافقا لهم.

دخول 200 شاحنة مساعدات

وسجلت حركة دخول الشاحنات الناقلة للأغذية والأدوية ومؤن منوعة، ويجرى إدخال نحو 200 شاحنة مساعدات من الجانب المصري للفلسطيني، وخلال الساعات الماضية تم إدخال 113 شاحنة كما تواصل هبوط طائرات تنقل مساعدات لغزة بمطار العريش.

كما أشار البيان إلى رصد حركة استقبال طائرات المساعدات بمطار العريش انه بلغ عدد الطائرات التي وصلت إلى مطار العريش منذ 12 أكتوبر الماضي حتى اليوم 710 طائرة بينها 574 طائرة نقلت مساعدات من عدة دول عربية وأجنبية ومنظمات إقليمية ودولية، و136 طائرة نقلت وفود رسمية وشخصيات هامة من كل دول العالم بينهم من عبر إلى غزة وآخرين تفقدوا واطلعوا على مسار نقل المساعدات عبر معبر رفح وكرم أبو سالم من الجانب المصري للجانب الفلسطيني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search