الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يواصل تدريباته الجماعية اليوم استعدادا للقاء فيوتشر بالكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي؛ استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتقرر إقامة مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر، يوم الأحد الموافق 31 مارس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب في ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 7 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 9 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس القطرية»، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

وفي سياق متصل، تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره زد في المباراة الودية التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي بنتيجة 2-2.

أحداث مباراة الزمالك وزد

سجل سامسون أكينيولا الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة طويلة من ناصر ماهر سددها بيساره داخل شباك حارس زد، وفي الدقيقة 70 مرر عبد الله السعيد الكرة ليوسف أوباما الذي انفرد بمرمى زد وراوغ الحارس وسجل الهدف الثاني للزمالك.

وفي الدقيقتين 80 و81 سجل فريق زد هدفين متتاليين عن طريق محمد سمير وديلسون كاموني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.