السبت، 13 يوليو 2024

08:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مواعيد ومحطات تحرك أتوبيسات نقل الجماهير لمباراة مصر وكرواتيا اليوم

أتوبيسات هيئة النقل - أرشيفية

أتوبيسات هيئة النقل - أرشيفية

محمد ممدوح

قررت وزارة النقل ممثلة في جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي توفير أتوبيسات بالمجان لنقل الجماهير من الميادين العامة اليوم الثلاثاء؛ وذلك تسهيلاً على الجماهير ودعم حركة تنقلاتهم إلى استاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية لحضور المباراة النهائية بين مصر وكرواتيا.

يأتي ذلك في ضوء إقامة بطولة كأس عاصمة مصر بجمهورية مصر العربية بمشاركة منتخبات (مصر / تونس / نيوزيلاندا / كرواتيا) وذلك بإستاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، وأيضا في إطار التعاون والتنسيق المثمر والمشترك بين وزارتي النقل والشباب والرياضة؛ للنهوض بالرياضة المصرية واستضافة الأحداث الرياضية الدولية الكبرى.

مواعيد ومحطات تحرك أتوبيسات نقل جماهير مباراة مصر

وأعلنت الوزارة عن الموعد الأتوبيسات، حيث تبدأ التحرك في تمام الساعة الخامسة عصراً من الميادين التالية، في القاهرة: عبد المنعم رياض، العباسية ، حدائق القبة  «بجوار نادي مصر للبترول»، مدينة نصر، وكذلك بجوار نادي السكة الحديد، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة، المعادي أمام المركز الاوليمبي).

أما في محافظة الجيزة، تتوفر أتوبيسات نقل الجماهير من ميدان: (الجيزة، حدائق الاهرام «أمام نادي حدائق الأهرام»، زهرة العاصمة، العاشر من رمضان «ميدان الأردنية»، الزقازيق أمام نادى الشرقية).

مد مواعيد عمل القطار الكهربائي الخفيف LRT

كما ستوفر وزارة النقل أتوبيسات العاصمة (شركة أكتا) مجانا لنقل القادمين من الخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف LRT من محطة الفنون والثقافة وحتى إستاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية في إطار افتتاح استاد مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية.

وقررت وزارة النقل ممثلة في الهيئة  القومية للأنفاق مد ساعات عمل القطار الكهربائي الخفيف LRT اليوم الثلاثاء 26 مارس فقط حتى الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم التالي.

والجدير بالذكر أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية تقع علي طريق القطامي السخنة علي بعد عشر دقائق من محطة رسوم القطامية اتجاه السخنة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.