السبت، 06 يوليو 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جيش الاحتلال يعترف بإصابة 3130 عسكريا منذ بداية العدوان على غزة

إصابات في صفوف جيش الاحتلال

إصابات في صفوف جيش الاحتلال

وداد العربي

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إصابة 31 عسكريا في قطاع غزة خلال  الـ48 ساعة الماضية، معترفا بإصابة 3130 عسكريا منذ بداية الحرب على قطاع غزة 1509 منهم خلال العمليات البرية.

كما أشار جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى أن 288 عسكريا يخضعون للعلاج جراء إصابتهم في قطاع غزة 25 منهم حالاتهم خطيرة، وفقاً لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية صباح اليوم.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يعلن فيها جيش الاحتلال عن وقوع إصابات بين صفوفه خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إذ أعلن أمس عن إصابة جنديين في معارك قطاع غزة.

جيش الاحتلال يستمر في عدوانه على غزة

على صعيد آخر، قالت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء، إن جيش الاحتلال قصف منزل لعائلة أبو نقيرة بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزة، مما أسفر عن 15 شهيداً بينهم أطفال ونساء وعشرات الجرحى، بالإضافة إلى 8 شهداء مجهولين فيما لا يزال البحث جارياً عن مفقودين تحت أنقاض المنزل المدمر.

وتأتي عمليات قصف جيش الاحتلال بعدما أعلن مجلس الأمن الدولي أمس عن تبنيه قرار بوقف إطلاق النار في قطاع غزة خلال شهر رمضان، والإفراج عن جميع المحتجزين في القطاع دون شروط.

جاء قرار مجلس الأمن بعد تأييد 14 دولة وامتناع الولايات المتحدة عن التصويت، ورحبت به مصر والجامعة العربية والرئاسة الفلسطينية وغالبية دول العالم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.