السبت، 05 أكتوبر 2024

09:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيهاب جلال: «لو لاعب فطر في رمضان مش هيشارك مع الفريق»

إيهاب جلال

إيهاب جلال

محمود عبدالرحيم

A A

علق إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، على حقيقة إفطار اللاعبين خلال مباريات الفريق في شهر رمضان.
وقال المدير الفني للإسماعيلي في تصريحات مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج “الكلام المظبوط” على أون سبورت إف إم : "الصيام دا فرض ربنا مفيش رخصة إفطار في المباريات، الصيام ده أحسن حاجة في الدنيا ولو لاعب فطر مش هلاعبه".

وعن سؤاله "لماذا يتعاقد دائمًا مع الثلاثي تراوري وهشام محمد وأحمد الشيخ؟، أجاب إيهاب جلال: "تراوري بياخد مرتبه بالجنيه المصري، وحتى لو الثلاثي مش جاهز أنا بثق فيهم وهذه أسباب التعاقد معهم". 

وفي سياق آخر، تمكن فريق أهلي بني غازي من تحقيق الفوز على فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء، وأقيمت المباراة احتفالا بمرور 100 عام علي تأسيس الدراويش، في مباراة شهدت تكريم أسطورة النادي الأهلي الليبي ونيس خير، والذي كان صاحب ضربة بداية مباراة الدراويش والأهلي الليبي.

يذكر أن السفير أحمد الهمشري، القنصل المصري في ليبيا، كان قد زار بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي المتواجدة حاليًا على الأراضي الليبية لدعمهم.

وأعلن نادي الإسماعيلي في وقت سابق عن تعيين اللواء خالد خليفة حفتر، اللواء بالجيش الليبي، رئيسا شرفياً للنادي، وذلك خلال احتفالية الدراويش بالمئوية.

وأهدى نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، درع الدراويش للواء خالد خليفة حفتر.

وواجه نادي الإسماعيلي نظيره الليبي فريق أهلي بنغازي، ضمن احتفالية الدراويش بالمئوية، ونقلت أحداث المواجهة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

وشهدت احتفالية نادي الإسماعيلي بمرور 100 عام على تأسيسه، تكريم أسطورة النادي الأهلي الليبي ونيس خير، والذي كان صاحب ضربة بداية مباراة الدراويش والأهلي الليبي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search