السبت، 06 يوليو 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل «سر إلهي» الحلقة الأخيرة، روجينا تؤسس دار للمسنين وابنتها تستولى على الذهب

مسلسل سر الهي الحلقة الاخيرة

مسلسل سر الهي الحلقة الاخيرة

ندى يوسف

مسلسل سر إلهي الحلقة الأخيرة، عرضت اليوم آخر حلقات مسلسل «سر إلهي» بطولة النجمة روجينا، وشهدت مفاجآت كثيرة لنهايات أبطال العمل، وكانت مرضية بالنسبة للمشاهد.

مسلسل سر إلهي الحلقة الأخيرة

شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشر من سر إلهي، انصياع نصرة (روجينا) لحكم ربنا في الشرع  بخصوص الميراث، لذا تنازلت عن غالبية أموالها لصالح دار الأيتام والمسنين، بعد تأكدها من عدم صحة أموالها التي استولت عليها من رجل الأعمال هارون، وسرعان ما قامت نصرة بالتنازل عن الأموال.

كما تناولت الحلقة الأخيرة من سر إلهي، مشهدًا جمع كلاً من نصرة (روجينا، وبدر (محمود حجازي) الذي تنازلت له عن كمية كبيرة من الذهب، وسرعان ما أخذ الذهب إلى منزله ليحتفل بجرعة كبيرة من المخدرات التي أودت بحياته على الفور.

مسلسل سر إلهي الحلقة الخامسة عشر 15

وكشفت الحلقة الكثير من المفاجآت والصدمات، وسرعان ما انتقمت نصرة من شاهيناز هارون وسراج وبدر هارون، وهو ما أعطي بالتبعية الورث والذهب إلى "حلا" لتذهب إلى دار الإفتاء للتشاور حول أحقيتها في الحصول على الذهب أم لا، ليفاجئها دار الإفتاء بعدم احقيتها بالحصول على الذهب، وهو ما فعلت عكسه بعد ذلك قامت بالاستيلاء على الذهب في إشارة الى استمرارها بالسير على خطى نصرة.

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة بعودة نصرة(روجينا) إلي طبيعتها واسست دار للمسنين ورعايتهم كما كانت بدايتها، لتعود نصرة إلي حياتها الطبيعة من جديد في مساعدة الغير.

أحداث مسلسل سر إلهي في رمضان 2024

تدور أحداث سر إلهي في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية «نصرة» التي تقدمها الفنانة روجينا، ولديها 3 أشقاء نهى عابدين، رنا رئيس، ويوسف الأسدي، وتتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

أبطال سر إلهي في رمضان 2024

مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

«سر إلهي» هو التعاون الثالث للمخرج رؤوف عبد العزيز والنجمة روجينا بعد النجاح الذي حقق في الموسمين الماضيين، ففي موسم رمضان 2022 كانت اجتمعت روجينا مع عبد العزيز في مسلسل «انحراف» حيث حقق نجاحًا جماهيريًا كبيراً في وقتها، وقد اجتمعوا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، في مسلسل «ستهم» الذى قد نجح جماهيريًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.