السبت، 06 يوليو 2024

02:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

متطوعو الشباب والرياضة yly بدمياط في زيارة لدار رعاية المسنين برأس البر

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

شيماء الفراعي

قام متطوعو وزارة الشباب والرياضة YLY بدمياط، بزيارة دار المسنين برأس البر، حيث قاموا بتنفيذ عديد من الفقرات الترفيهية والثقافية والترويحية مع قاطنى دار المسنين، كما أجرى المتطوعون حوارا مع المسنين للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم الحياتية، متمنين لهم دوام الصحة والعافية.

وأكد دكتور وليد الشاذلي مدير المديرية، ضرورة التواصل مع هذه الفئة الاجتماعية وتكرار الزيارة لهم والتوجيه بالعمل علي تنفيذ برامج ترفيهية متنوعة لهم بالتعاون مع دار المسنين، علاوة على أن هذه اللقاءات تعمل على صقل مهارات وخبرات متطوعي  yly.

يذكر أن yly  هو  مشروع تطوعي تم إطلاقه في عام 2018 على يد وزير الشباب والرياضة الدكتور “أشرف صبحي“، وتابع للإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الشباب والرياضة.

ويستهدف برنامج YLY الترويج لأنشطة ومشروعات وزارة الشباب والرياضة، وبرامج مبادرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كهدف عام، وتسليط الضوء على المبدعين والموهوبين من أعضاء المبادرة، واكتشاف قيادات شابة جديدة للمشروع، ويأتي كأحد أبرز مشروعات وزارة الشباب والرياضة التى تهدف : توسيع قاعدة المشاركة الشبابية. دمج الشباب بشكل أكثر فاعلية في أنشطة المجتمع. اتاحة فرصة للشباب للمشاركه في فاعليات الوزارة.


وتنوعت الفعاليات التي يتضمنها برنامج YLY ما بين مبادرات شبابية مجتمعية تنموية، ومسابقات رياضية في عدد من الألعاب الجماعية والفردية، وأنشطة ثقافية، وفقرات فنية للشباب المبدعين أعضاء مبادرة «شباب يدير شباب»، وتستهدف الفعاليات الوصول إلى نحو 200 ألف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، ويضم المشروع أربعة لجان رئيسية “PR- HR-OR-S.m” بالإضافة لاستحداث بعض اللجان المركزية مثل لجنة الإعلام، والتدريب والبحث والتطوير.
 والجدير بالذكر، أن هذه الاجراءات جاءت تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط وتوجيهات الدكتور وليد الشاذلي مدير  المديرية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.