السبت، 06 يوليو 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على موعد تصوير فيلم «ولاد رزق 3»

ولاد رزق

ولاد رزق

سلوى أبو زيد

يستعد المخرج طارق العريان لتصوير فيلم «ولاد رزق» الجزء الـ 3، في شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من جميع الاستعدادات ومرحلة كتابة السيناريو.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية المعلم صقر وخروجه من السجن، ويتعاون مع شربيني، ويقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

أبطال فيلم ولاد رزق الجزء الـ 3

يشارك في بطولة الفيلم العديد من الفنانين منهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، آسر ياسين الذي يظهر خلال أحداث الفيلم بدور الشايب كضيف شرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد عز السينمائية فيلم كيرة والجن الذي حقق نجاحا كبيرا وحقق إيرادات 120 مليون جنية، وشارك في البطولة كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدي المفتي، علي قاسم، رزان جمال، روبي، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

تدور أحداث الفيلم حول حالة الغليان التي كان يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل الإنجليزي.