الخميس، 01 أغسطس 2024

07:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل محارب الحلقة 15، سماء إبراهيم تعطي حسن الرداد نصيبه من الميراث

مسلسل محارب

مسلسل محارب

أسماء أبو شادي

A A

تعرض الآن الحلقة 15 من مسلسل محارب، الذي يذاع على قناة سي بي سي، ضمن مسلسلات رمضان 2024.

بعد عفو سماء إبراهيم، “كبيرة عائلة محارب”، عن حسن الرداد، “عزيز محارب”، واستقباله هو وعائلته في بيتها، ومساعدته على الأخذ بحقه من حسام الجيوشي، “أحمد زاهر”،  على جانب آخر تصر سماء إبراهيم على إعطائهم ميراث والدهم، على الرغم من الثأر إلا أنها ستعطيهم نصيبهم من الميراث.

وتتوالى الأحداث ويرفض أبناء أعمام محارب، راجح وجمال أمر جدتهم، إعطاء حسن الرداد الميراث.

تفاصيل أحداث مسلسل محارب الحلقة 15، علقة سخنة من أهل الحارة لـ إبراهيم شقيق محارب

شهدت الحلقة 14 من مسلسل محارب، أحداث مشوقة، إذ بدأت الحلقة باستقبال أهالي الحارة التي يعيش فيها حسن الرداد، إبراهيم “عمرو محمود ياسين” بالشجار معه بعد ما باع أخيه مقابل المال، واعترف بأن أخيه محارب هو الذي قتل العزازي ووصفي، وواجهه مصدق “محمود الليثي” قائلا له: “بعت أخوك عشان الفلوس”، وأثناء مشاجرته سقط منه المال الذي أخذه من حسام الجيوشي، أحمد زاهر".

بعد ما قام أهالي الحارة بضرب إبراهيم ن تم ربطه في العمود لحين وصول شقيقه محارب، وعلي جانب آخر يقوم حسام الجيوشي المحامي، “أحمد زاهر”، بنشر رجاله في الحارة انتظارا لوصول محارب، من أجل القبض عليه وتسلميه للشرطة.

وتتوالي الأحداث ويخبر أحد رجال حسام الجيوشي بأن أهالي الحارة قاموا بضرب شقيق محارب، بسبب شهادته ضد أخيه حسن الرداد.

شاهد الحلقة 15 من مسلسل محارب

تعرض قناة CBC، الحلقة الحادية عشرة من مسلسل «محارب» في تمام الساعة الـ 9 مساءً.

موعد إعادة مسلسل محارب الحلقة 15

تعاد الحلقة الحادية عشرة من مسلسل محارب على قناة CBC، في تمام الساعة 5 صباحًا، اما الإعادة الثانية تكون في تمام الساعة 3 صباحًا.

القنوات الناقلة لمسلسل محارب في رمضان 2024

يعرض مسلسل محارب على قناة CBC في تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء.

أبطال مسلسل محارب في رمضان 2024

أبطال مسلسل محارب، حسن الرداد، وأحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

أحداث مسلسل محارب في رمضان 2024
 

يدور مسلسل محارب في إطار دراما الحركة، يقدم الفنان حسن الرداد شخصية الشاب المصري يعمل سائق ميكروباص، الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.