الخميس، 11 يوليو 2024

01:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

باستثمارات 10 مليارات دولار، إقامة مشروع عقاري ضخم في الإمارات لنجيب ساويرس

رجل الأعمال نجيب ساويرس

رجل الأعمال نجيب ساويرس

منار عبد العظيم

كشف رجل الأعمال نجيب ساويرس عن إقامة مشروع عقاري ضخم في الإمارات الفترة المقبلة، يقع على طريق الشيخ زايد بمنطقة غنتوت الشاطئية، بين إمارتيّ أبوظبي ودبي، ويصل حجم استثمارات المشروع لنحو 10 مليارات دولار بالتعاون مع «كيو القابضة» ومن المقرر أن تصل قيمة مبيعات المشروع إلى 15 مليار دولار (55 مليار درهم).

موعد انتهاء المشروع العقاري 

وأضاف رجل الأعمال ساويرس أن حصة «كيو» (القابضة) تصل إلى 30% ومن المتوقع الانتهاء من كافة مراحل المشروع من 10 إلى 15 عاماً.

وقال ساويرس إن تنفيذ المشروع سيكون على مساحة تصل إلى 15 مليون متر مربع ويقع على بعد يصل إلى 20كم من مركز مدينة دبي و35 كم من مركز العاصمة أبو ظبي.

وفي وقت سابق، وقعت كيو القابضة اتفاقية شراكة مع مع «أورا» للتطوير العقاري بهدف تولى تطوير مدينة متكاملة في غنتوت تصل مساحتها إلى  20 مليون متر مربع. ولم يتم تقديم تفاصيل ومزيد من المعلومات حول المشروع.

معلومات عن شركة أورا للتطوير العقاري

وتعد شركة أورا للتطوير العقاري من أضخم الشركات العقارية في القطاع سواء كان داخل مصر أو خارجها ،وتغير أسم الشركة في عام 2018 من شركة جيماني إلى شركة أورا للتطوير العقاري لرجل الأعمال نجيب ساويرس.

 ويمتلك نجيب ساويرس عدد من الشركات الضخمة في كافة القطاعات وجميع الشركات ناجحة وتحظى على ثقة العديد من العملاء ،حيث عملت الشركة في 8 دول أخرى خارج مصر.

 يذكر أن شركة أورا للتطوير العقاري استطاعت بشكل كبير تحقيق نجاح ملحوظ في مصر ، وفي عدة دول أخرى بسبب السياسة التي تتبعها الشركة في تنفيذ مشاريعها، وهي تتمثل في تلبية جميع احتياجات العملاء وتقديم مشروعات على مستوى عالي من الجودة والرفاهية، كما أن الشركة تلتزم بمعايير البناء العالمية، وتلتزم بمواعيد التسليم المحددة.

معلومات عن شركة كيو القابضة

تعد من أهم الشركات المدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية منذ ديسمبر 2017، وتعمل شركة كيو في نطاق القطاع المالي المتنوع مع التركيز على الحيازات متعددة القطاعات. 

ويقع مقر شركة كيو في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، وتم إنشاء الشركة  في شهر مايو 2005.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.