السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد 22 عاما، مدحت شلبى يعتذر عن تعليقه الشهير "بيبو وبشير.. بيبو والجون"

مدحت شلبي

مدحت شلبي

أحمد كامل

A A

حل الإعلامي مدحت شلبي، ضيفاً على برنامج “ع المسرح” الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب عبر شاشة فضائية “النهار”.

وتحدث مدحت شلبي عن جملته المعروفة “بيبو وبشير، بيبو والجون” في مباراة الأهلي والزمالك الشهيرة، والتي فاز بها المارد الأحمر بـ6 أهداف مقابل هدف.

وقال شلبي: " جملة بيبو وبشير وبيبو والجون، التي قلتها في مباراة الأهلي والزمالك كانت فاتحة خير على بشير التابعي، لأنه بعدها خاض تجربة الاحتراف واحترف في تركيا".

وأضاف: “بعد هذه المباراة تحدثت مع بشير التابعي وأخبرته بأنني لم أقصد شيئا بهذه الجملة إنما كنت أصف المباراة واللقطة فقط”.

ووجه شلبي، رسالة لبشير التابعي، حيث قال مازحاً: "سامحني يا بشير الله يخليك أنا كنت بوصف الماتش بس".

وأكمل: “جماهير كرة القدم ليس لهم مثيل ولا حل، ويحبوا أن يمسكوا الإفيهات التي تقال عن النادي المنافس ليهم”.

وانتشر تعليق شلبي على هجمات خالد بيبو أمام نادي الزمالك في مباراة “6/1” بشكل واسع، وبالرغم من مرور أكثر من 22 عاما على تلك المواجهة، إلا أنها ما زالت تردد بين جماهير الكرة المصرية لوقتنا الحالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search