السبت، 05 أكتوبر 2024

03:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قبل ما أموت بدقيقة»، مدحت شلبي يكشف توقيت إعلان انتمائه الكروي

مدحت شلبي

مدحت شلبي

منصور مجاهد

A A

فجر مدحت شلبي مفاجأة مدوية بشأن انتمائه الكروي، وظهر مدحت شلبي على قناة الحياة وتحديدا في برنامج «ع المسرح» في ضيافة منى عبد الوهاب، فرفض مدحت شلبي رفضا قاطعا الإفصاح عن حقيقة انتمائه لأحد القطبين المصريين سواء كان الأهلي أو الزمالك، وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية له:" أتشرف بكوني أهلاوي وأيضا أتشرف بكوني زمالكاوي".

وأضاف شلبي: “أنه إذا أفصح عن هويته الكروية وحقيقة انتمائه، سيخسر جمهوا عريضا من متابعي ناد معين وهو لا يحبذ ذلك، ولا أحد يعرف ما هي ميولي الكروية”.

وفجر شلبي مفاجأة مدوية غريبة بشأن الانتماء لناد معين وقال: "حتى زوجته لا تعرف الحقيقة، وعندما كررت زوجته السؤال أجابها سوف أخبرك قبل لحظات من مفارقتي لهذه الحياة".

وتابع مدت شلبي: هناك إعلاميين بيقدموا برامج ولعبوا في الأهلي والزمالك، ومعروف هو بينتمي لمدرسة إيه، لكن من الاحترافية هو إني أتخلص من ده على الشاشة، فالهوية يجب أن تظل في الظل، وعمري في حياتي سواء في مجال تقديم البرامج أو التعليق على المباريات، ما كانت عندي هوية مُسبقة وأنا بعلق.

وفي سياق آخر قال أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، إن كلام مدحت شلبي المعلق الرياضي في إحدى القنوات السعودية غير مقبول، وأوضح عيد عبدالملك خلال تصريحات تلفزيونية، أن مدحت شلبي أصبح مهتما بالتريند وبكثرة إطلاق "الآفيهات" خلال التعليق على المباريات سواء داخل مصر أو خارجها.

وأشار إلى "أن تعليق شلبي لا يليق مطلقا كما أن هناك تفوقا مصريا واضحا في مواجهات الفرق السعودية مؤخرا، مشيرا إلى أن الأمور لا تحتاج إلى مزايدات مطلقًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search