الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

750 مائدة و25 ألف صائم فى إفطار المطرية

إفطار المطرية

إفطار المطرية

محمد الداوي محمد ممدوح -تيرة ايمن وندى فتح الله

A A

حرصت أهالي المطرية على تنظيم حفل الإفطار السنوي اليوم الإثنين، وتوزيع وجبات الإفطار على الحاضرين بـ 7 شوارع كاملة العدد.

وأوضحت المؤشرات الأولية أن حوالي 25 ألف مواطن من أهالي المطرية وخارجها حضروا حفل الإفطار، وتجمعوا على أكثر من 750 مائدة.

فعاليات إفطار المطرية

تتزين جدران الشوارع برسومات رمضانية، مع تعليق الكثير من الزينة، للتعبير عن أجواء رمضان بروح الشعب المصري، وتعد هذه المائدة من الموائد الشعبية على مستوى الجمهورية، نظرًا لطول المائدة، وكثرة عدد المشاركين فيها.

واحنا سوا متجمعين» و«حكاية ناس مقاسمين الحياة مع بعض»، بهذه الكلمات نُقشت جدران عزبة حمادة، لتكون ذكرى للأجيال القادمة، شباب وأطفال الكل يشارك في التجهيزات المقبلة.

وهذا الحدث ينتظره الملايين ويطلقه أهالي المطرية كل عام، وهذه هي السنة الـ10 لإقامة إفطار المطرية، الأشهر على الإطلاق، الذي يضم مئات من الطاولات، التي وضعت بطريقة منظمة، لتعكس مظهرًا جماليًا وجذابًا، بمجرد أن تخطو قدميك أرض المطرية واحد من أقدم الأحياء الشعبية في مصر، لتجد في كل شبر منها قصة وحكاية وتاريخ، وتظهر في جدرانها التي اتخذت ألوانًا مبهجة جعلتها متحفًا فنيًا متكامل الأركان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.