الخميس، 11 يوليو 2024

01:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«رمضان في المطرية حاجه تانية»، الفنان محمود فارس يُشارك فى الإفطار السنوي

محمود فارس

محمود فارس

ياسمين شهاب

“رمضان في المطرية حاجه تانية”، قرر الفنان الشاب محمود فارس مشاركة أهل المطرية في إفطار أكبر مائدة في مصر، والتي تقام سنويًا في هذا التوقيت من شهر رمضان.
 

كما حضر الإفطار، وزير الشباب والرياضة، والشيخ أسامة الأزهري مستشار الرئيس في الشؤون الدينية، والدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة.


 وانطلق حفل إفطار المطرية في الدقائق القليلة القادمة، وسط أجواء احتفالية رائعة تجمع كل الأهالي.
 وأكد أهالي المطرية أن إفطار هذا العام يتكون من 20 ألف فرخة مشوية، بالإضافة إلى 50 ألف حلة محشي، والعديد من المأكولات والمشروبات.
 

فعاليات إفطار المطرية

تتزين جدران الشوارع برسومات رمضانية، مع تعليق الكثير من الزينة، للتعبير عن أجواء رمضان بروح الشعب المصري، وتعد هذه المائدة من الموائد الشعبية علي مستوي الجمهورية، نظرًا لطول المائدة، وكثرة عدد المشاركين فيها.
 وهذا الحدث ينتظره الملايين ويطلقه أهالي المطرية كل عام، وهذه هي السنة الـ10 لإقامة إفطار المطرية، الأشهر على الإطلاق، الذي يضم مئات من الطاولات، التي وضعت بطريقة منظمة، لتعكس مظهرًا جماليًا وجذابًا، بمجرد أن تخطو قدميك أرض المطرية واحد من أقدم الأحياء الشعبية في مصر، لتجد في كل شبر منها قصة وحكاية وتاريخ، وتظهر في جدرانها التي اتخذت ألوانًا مبهجة جعلتها متحفًا فنيًا متكامل الأركان.


 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.