الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد أبو كرش مصري، شبيه البلوجر التركي ياسين جنكيز في حفل إفطار المطرية

أبو كرش

أبو كرش

محمد ممدوح- محمد الداوي - نبرة ايمن ة ندى فتح الله

A A

ظهر الشاب المصري هشام، شبيه البلوجر التركي ياسين جنكيز، الشهير "بهز كرشه"، في منطقة عزبة حماد بالمطرية، على هامش الإفطار السنوي العاشر المطرية.

والتقط عدد من شباب المنطقة، صورًا تذكارية مع ابن منطقة المطرية، الذي حرص على مشاركتهم هذا اليوم المليء بالبهجة والفرحة. 

وفي السياق ذاته، الفنانة أصالة حاضرة بكلماتها في أرض المطرية، وتحديدا في عزبة حمادة، بعدما حرص الأهالي على تزيين الجدران بكلمات أغنية "شكرا". 

وكتب أهالي المطرية على أحد جدران المنازل: "شكراً للي مشرفنا"، حيث يتحدث العالم بأكمله عن حفل المطرية السنوي في مظهر مُشرف ومُبهج. 

فعاليات إفطار المطرية السنوي 

تتزين جدران الشوارع برسومات رمضانية، مع تعليق الكثير من الزينة، للتعبير عن أجواء رمضان بروح الشعب المصري، وتعد هذه المائدة من الموائد الشعبية علي مستوي الجمهورية، نظرًا لطول المائدة، وكثرة عدد المشاركين فيها.

واحنا سوا متجمعين» و«حكاية ناس مقاسمين الحياة مع بعض»، بهذه الكلمات نُقشت جدران عزبة حمادة، لتكون ذكري للأجيال القادمة، شباب وأطفال الكل يشارك في التجهيزات المقبلة.

وهذا الحدث ينتظره الملايين ويطلقه أهالي المطرية كل عام، وهذه هي السنة الـ10 لإقامة إفطار المطرية، الأشهر على الإطلاق، الذي يضم مئات من الطاولات، التي وضعت بطريقة منظمة، لتعكس مظهرًا جماليًا وجذابًا، بمجرد أن تخطو قدميك أرض المطرية واحد من أقدم الأحياء الشعبية في مصر، لتجد في كل شبر منها قصة وحكاية وتاريخ، وتظهر في جدرانها التي اتخذت ألوانًا مبهجة جعلتها متحفًا فنيًا متكامل الأركان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.