السبت، 06 يوليو 2024

02:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«السلع التموينية» تعلن عن ممارسة لتوريد زيت محلي.. أعرف التفاصيل

أرشيفية - زيوت

أرشيفية - زيوت

إسلام التمساح

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية عن ممارسة رقم 12 لسنة ٢٠٢٤/٢٠٢٣ لتوريد زيت خام محلي بالجنيه لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية (1000 طن زيت صويا ، 500 طن زيت عباد) ، حيث تقدم العروض لكامل الكمية أو جزء منها ، حيث يتم التسليم في الفترة من 15 مايو إلى 15 يونيو 2024.


وأشارت الهيئة إلى أن جلسة فض المظاريف والبت فيها يوم الإثنين الموافق 1 أبريل 2024 الساعة الثانية عشرة ظهرا، بمقر الهيئة العامة للسلع التموينيهة بالعاصمة الإدارية، فيما ووفق باقي الشروط والمواصفات تأتي طبقا لكراسة الشروط .

من ناحية آخرى كانت قد مددت الهيئة العامة للسلع التموينية، اليوم الإثنين الموعد النهائي لتقديم العروض في أحدث ممارسة لشراء 50 ألف طن من سكر القصب الخام حتى 30 مارس بدلا من الموعد النهائي السابق في 23 مارس .

وكانت هيئة السلع التموينية قد طرحت المناقصة لشراء السكر لأي منشأ في 17 مارس لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية ويمثلها شركة السكر والصناعات التكاملية (الجهة المستلمة).

وقالت الهيئة إن صلاحية العروض تستمر حتى الأول من أبريل، مضيفة أن فترات الوصول في يونيو أو يوليو أو أغسطس، فيما لم يتم إجراء أي تعديلات على طرق الدفع وهي بالجنيه المصري أو الدولار الأمريكي عند الاطلاع شاملة تكلفة النقل والتأمين.

من جانب آخر، أكد مصدر بوزارة التموين، أنه سيكون هناك مرور على المخابز وذلك بالتنسيق مع وزارتي البترول والتنمية المحلية ووزارة الداخلية، لمتابعة الأسعار وذلك عقب رفع أسعار البنزين والسولار.والمواصفات المتاحة بمقر هيئة السلع التموينية بالعاصمة الإدارية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.