الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريتا حرب، طلبت الطلاق من زوجي بسبب الخيانة

ريتا حرب

ريتا حرب

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، عن رغبتها في تجسيد دور شعبي في مصر، مؤكدة أن الممثلة الجيدة هي التي تمتلك القدرة على تقديم الأدوار المختلفة.

وقالت ريتا حرب، فى حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، مقدمة برنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”هناك العديد من النجوم في مصر تريد أن تمثل أعمال أمامهم فى مقدمتهم الفنانة يسرا والفنان عادل إمام ويحيى الفخراني وأحمد السقا».

وعن سبب طلاقها، قالت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أنها تعرضت للخيانة أكثر من مرة، وهو ما أدى إلى الانفصال، مشيرة إلى أن قرار زواجها مرة أخرى من عدمه ليس له أي علاقة بالخيانة، لأن هناك رجل خائن ولكنه لبق وذكي. 

وأضافت الفنانة ريتا حرب،  أنها تحتاج للرجل في حياتها ولكن لا تفكر في الارتباط، وتريد أن يكون لديها سند عاطفيًا ويكون هناك مشاركة في الأفكار،  ولكن من ناحية أخرى ترى أن الزواج قد يمنعها من العمل وهى تعانى من هذا الصراع ، وبصفة عامة الرجال يخافون من الزوجة القوية القادرة على تحقق  وذاتها ومحبوبة من الجميع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search