الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حفل إفطار المطرية 2024، فنانين وشخصيات عامة فى أرض الحضارة (فيديو)

المطرية

المطرية

شهد حفل إفطار المطرية 2024، تجمع أهالي عزبة حماد من مختلف الأعمار والفئات، للمشاركة فى هذا الحدث السنوى، الذى شارك فيه وزراء وفنانين وشخصيات عامة.

وحرص الجميع على تقديم نسخة مختلفة من هذا الحدث الذى يتم تنظيمه للسنة العاشرة على التوالي، من خلال الرسومات والصور على جدران أحد أقدم الأحياء الشعبية في مصر.

 

أصل المحبة والسلام بدأت في هذا المكان، الذي يجمع تحت أرضه أسرار التاريخ المصرى من مختلف العصور، منذ العصر الفرعونى والقبطى ممثلا فى بئر مريم وجزء من أصيل من رحلة العائلة المقدسة، وصنف إفطار المطرية كونه أضخم وأطول إفطار في العالم فى موسوعة الأرقام القياسية التى ضمت العام الماضي نحو 5000 شخص.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.