الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تعليم دمياط» يفتتح الدورة الرمضانية في عامها الثاني على التوالي

الدورة الرمضانية

الدورة الرمضانية

معاذ محمد

A A

شهد اليوم الاثنين، محمد رمضان غريب مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط بدء الدورة الرمضانية المقامة بالتعاون بين إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالديوان بقيادة أماني طراف والتوجيه العام للتربية الرياضية بقيادة عزة العجوز بالصالة المغطاة بفارسكور.

وأطلق " غريب" صافرة البدء للمباراة بين إدارتي الروضة وفارسكور بحضور مسعد أبو الرجال مدير إدارة الروضة التعليمية ومحمد حمودة مدير إدارة فارسكور، على أرض الصالة المغطاة د. أحمد الحفناوي الذى رحب بكافة الحضور واعرب عن سعادته في استقبال هذه الدورة لعامها الثاني على التوالي:

وأسفرت مباريات اليوم عن تصعيد كل من 
فريق الروضة بنين للمرحلة الابتدائية
فريق الروضة بنات للمرحلة. الاعدادية
فريق فارسكور بنين للمرحلة الاعدادية
فريق فارسكور بنين للمرحلة الثانوية 
فريق فارسكور بنات للمرحلة الثانوية

وأثنى وكيل الوزارة على المجهود المبذول فى تنفيذ هذه الدورة الرمضانية بشكلها الجديد وأكد على أهمية الاستمرار فى دعم تلك المواهب وتذليل الصعاب التى تحول دون استمرار تنميها.

وعلي هامش تلك الحدث كرم وكيل الوزارة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى رياضة المصارعة.


يأتي ذلك وفقا لتوجيهات  الدكتورة " منال عوض" محافظ دمياط وتعليمات  محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بجذب الطلاب للمدارس والتأكيد على دور المدارس في تنمية الطلاب من كافة النواحي المهارية والوجدانية والمعرفية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

توقعاتك لمباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر ؟
  • فوز مصر

  • فوز كرواتيا

search