السبت، 05 أكتوبر 2024

08:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"بتروسيف" تحقق 670 مليون جنيه إيرادات في 2023 ونمو 13% في حجم المشروعات

بتروسيف

بتروسيف

شهيرة أحمد

A A

عقدت شركة الخدمات البترولية للسلامة والبيئة "بتروسيف" جمعيتها العامة لاعتماد نتائج أعمالها عن عام 2023، بحضور الجيولوجي علاء البطل الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول.

إيرادات 670 مليون جنيه بزيادة 30% عام 2023

شهدت الجمعية استعراض المهندس عماد عبدالرازق رئيس الشركة لما حققته "بتروسيف" من نتائج أعمال خلال العام، حيث حققت إيرادات بلغت 670 مليون جنيه بزيادة نسبتها 30% على العام السابق، محققة فائضاً بلغت قيمته قبل خصم الضرائب 75 مليون جنيه.

نمو حجم المشروعات بنسبة 13%

كما أوضح أن "بتروسيف" حققت نمواً في حجم المشروعات المسندة للشركة خلال العام بلغ حوالى 13%.

ونجحت "بتروسيف" في الحصول على اعتماد المجلس الوطني للاعتماد EGAC / IAF لتصبح جهة مانحة لشهادات المطابقة للمواصفات القياسية العالمية لأنظمة إدارة الجودة والسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة ISO 9001 , ISO 14001 & ISO 45001 تحت اسم "PETROCERT".

يأتي هذا الاعتماد استكمالاً لدور "بتروسيف" في تقديم الدعم الفني اللازم لشركات قطاع البترول في مجالات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة ومكافحة التلوث البحري والنهري ومعالجة المخلفات بهدف رفع كفاءة منظومة الجودة والسلامة والبيئة المطبقة بتلك الشركات.

وأوضح العرض أن "بتروسيف" منذ نشأتها عام 1996 تطور من أدائها وأدواتها ومهتمة بصقل خبراتها وكوادرها وتواكب الجديد في مجالات عملها من مكافحة التلوث البحري والنهرى وإعداد وتقديم الاستشارات والمراجعات الخاصة بمنظومة السلامة وإعداد دراسات تقييم الأثر البيئي، والمراجعات البيئية والرصد البيئي وإعداد السجل البيئي وتقديم الاستشارات البيئية والتأهيل لشهادات الأيزو والتصميمات الهندسية والدراسات الفنية والتوريدات، والمراجعات والتقييم الفني الخاص بمنظومة مكافحة الحرائق.

 خطط الالتزام والإصحاح البيئي في العديد من الشركات

كما تقدم "بتروسيف" خدمات نقل ومعالجة والتخلص من النفايات الخطرة والمياه المصاحبة للإنتاج وتأمين عمليات الحفر للشركات الأجنبية وتقيم منظومة متكاملة لنظم الإنذار والإطفاء في شركة النصر للبترول سيتم تعميمه في المواقع البترولية.

ونجحت "بتروسيف" في تقديم خدماتها في تصميم وتوريد وتركيب أنظمة الحماية من الصواعق للعديد من المنشآت البترولية والصناعية، حيث تمثل تلك الخدمة أهمية كبرى كحائط صد أمام المخاطر الكبرى الناتجة عن الصواعق خلال فترات التقلبات الجوية المختلفة.

ونفذت "بتروسيف" العديد من خطط الالتزام والإصحاح البيئي في العديد من الشركات مما ساهم في توفيق أوضاعها البيئية وفقًا لأحدث نظم الدراسات والاستشارات البيئية التي تتوافق مع متطلبات قانون البيئة المصري.

وتقدم "بتروسيف" خدمات التدريب على أنشطة التعدين مما يعد نقلة نوعية في مسارها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search