السبت، 05 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تعليم دمياط» يناقش استعدادات المدارس لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

وكيل تعليم دمياط

وكيل تعليم دمياط

معاذ محمد

A A

ناقش محمد رمضان مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط مع مديري الإدارات التعليمية، ومديري المراحل وشئون الطلبة الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني.

 وأكد علي ضرورة الالتزام بالكثافة القانونية للطلاب داخل اللجان بحيث لا تزيد عن 20 طالب في اللجنة وتنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية مع الالتزام بسير أعمال الامتحانات وفقاً للقواعد المنظمة لها وعدم وجود موانع لأعضاء لجنة النظام والمراقبة واستيفاء جميع الشروط القانونية لجميع المشاركين في أعمال الامتحانات.

وأشار إلى ضرورة الالتزام بتنفيذ تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم مع الالتزام بالمواصفات العامة والخاصة للورقة الامتحانية والصادرة من المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي والتأكد من خلو الأسئلة من الأخطاء اللغوية.


وأوضح مدير تعليم دمياط، أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط تتابع كافة الإجراءات التي تتخذ وتتم للاستعداد لأعمال الامتحانات، مشددا على ضرورة توفير بيئة آمنة، ومقاعد كافية ومراعاة التباعد بين الطلاب مضيفا أن جميع أجهزة المحافظة تعمل علي توفير كافة الإمكانات لإنجاح الامتحانات لكونها من المهام القومية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

توقعاتك لمباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر ؟
  • فوز مصر

  • فوز كرواتيا

search