الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصل إلى 500 ألف جنيه، تخفيضات على أسعار سيارات إم جي وأوبل وشيفرولية

انخفاض أسعار السيارات

انخفاض أسعار السيارات

شهيرة أحمد

A A

انخفاض أسعار السيارات، شهد السوق المصري موجة جديدة من التخفيضات على أسعار السيارات بعد الانفراجة الدولارية التي حدثت مؤخرًا، والإجراءات التي اتخذها البنك المركزي المصري لتوفير السيولة الدولارية لقطاع مكونات الإنتاج، ومنها شركات إنتاج السيارات المحلية.

وفي هذا الصدد، كشفت مجموعة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامات إم جي، أوبل، وشيفرولية في مصر، عن تخفيضات رسمية غير مسبوقة على العديد من موديلاتها، تصل إلى 500 ألف جنيه.

وتأتي هذه التخفيضات لتُبشر بعودة الاستقرار إلى سوق السيارات المصري بعد فترة من الاضطرابات بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية، وارتفاع أسعار الدولار.

ويستعرض لكم موقع "الجمهور الإخباري" أسعار السيارات الجديدة بعد التخفيضات التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

وفيما يلي بعض الأمثلة على أسعار بعض السيارات الجديدة بعد التخفيضات:

وتوضح هذه الصورة أسعار بعض سيارات شيفروليه بعد التخفيضات التي أعلن عنها الوكيل مؤخرًا.

وتوضح هذه الصورة تخفيضات على بعض موديلات سيارات أوبل في مصر، وجاءت كالتالي:

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search