السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شرع في خطف حبيبة الشماع وتعاطى المخدرات، أسباب إحالة سائق أوبر للجنايات

حبيبة الشماع

حبيبة الشماع

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة اليوم الاثنين الموافق 25 مارس الجاري، بإحالة المتهم بخطف حبيبة الشماع، لمحكمة الجنايات لمعاقبته بتهمة الشروع بخطفها بالإكراه، وبتهمة تعاطي وحيازة مادة الحشيش المخدرة، وقيادته سيارة ملاكي تحت تأثير المواد المخدرة.وكشفت التحقيقات أن المتهم قد أُغلق حسابه عبر تطبيق الشركة من قبل، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده، لكنه أنشأ حسابًا آخرًا عن طريق استخدام رقم قومي آخر استطاع من خلاله إعادة استخدام التطبيق، وقد نسخت النيابة العامة صورة من الأوراق التي زورها، واطلعت على الشكاوى المقدمة ضد المتهم بالشركة التي يعمل بها، فتبينت في واحدة منها شكوى لسيدة قررت أنه تحرش بها جسديًا.

وثبتت لتحقيقات أيضًا عن تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر وفق ما أسفر عنه تحليل عينتيْ الدم والبول المأخوذتيْن منه، على النحو الذي أثبته تقرير الطب الشرعي.

وكانت حبيبة الشماع تستقل سيارة أوبر النقل متجهة إلى مدينتي، وقامت بإلقاء نفسها من السيارة أثناء سيرها علي طريق السويس، بعدما قام السائق برش عطر داخل السيارة ، فظنت أنه مادة مخدرة وقامت بإلقاء نفسها من السيارة .


وأفاد أحد شهود الواقعة أنه «حال سيره بطريق السويس شاهد المصابة حال قفزها من باب السيارة الخلفي كانت تستقلها أثناء سيرها، فتوقف لمساعدتها وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة المشار إليها وحاول قائد السيارة اختطافها فقامت بالقفز من السيارة وتم نقلها إلى المستشفى .


تشييع جنازة «فتاة أوبر»

وشيعت جنازة حبيبة يوم الجمعة الماضي 15 مارس 2024 من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس وسط العشرات من أسرة وعائلة وأصدقاء حبيبة الشماع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search