السبت، 06 يوليو 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خصص جزء من أرباحه لغزة، أصغر رجل أعمال في مصر يشعل السوشيال ميديا

يحيى من مشروع

يحيى من مشروع

الزهراء علام

أثار منشور شاركه طفل على مواقع التواصل الاجتماعي، يدعى «يحيى محمد»، طالب ابتدائي بمدرسة خاصة، صنفه البعض بأصغر رجل أعمال في مصر، بعد أن أقدم يحيى على إنشاء مشروعه الخاص، وهو بعمر الحادية عشر، حيث يحلم يحيى بأن مشروعه الصغير القائم على بيع العصائر والمخلل يكون بداية موفقة تصل به لأحلام أكبر.

وقال يحيى عن فكرة مشروعه: «فكرت ابتدي أعمل بزنس صغير في رمضان أنا ومحمد صاحبي، ببيع عصائر فريش لرمضان وكمان مخلل بلدي حلو أوي وإن شاء الله بعد رمضان هعمل حاجة تانية».

وأشار الطفل الصغير إلى أنه طالب متواجد كل يوم بعد المدرسة من الساعة 2:30، إلى وقت أذان المغرب بجوار جامع حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، ويحلم بالمشاركة في برنامج شارك تانك، وبالرغم من صغر سنه، إلا أن الطفل خصص جزء من أرباح الطلبات التي يبتاعها الأشخاص منه، لأشقائنا في غزة، ودعا لهم بالنصر.

ردود الأفعال حول مشروع يحيى

تفاعل الأشخاص على السوشيال ميديا على منشور يحيى، بردود أفعال إيجابية، ومئات التعليقات الإيجابية وآلاف المشاركات مع الأخرين، كما أن منشوره يقترب من 30 ألف إعجاب، في أقل من 24 ساعة.

وجاء بعض التعليقات كالتالي:«ما شاء الله عليك ربنا يوفقك وتحقق حلمك»، «يا سُكر ايه كمية اللطافة دي ، ربنا يحميك يا رب و يجعلك نصيب من تحقيق أحلامك»، «هاجيلك اشتري يا يحيي و الله نفسي في مخلل حلو و اكيد هيبقى جميل من عندك»، «عسل يا يحيى بكره هتبقى أكبر رجل أعمال في مصر».


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.