السبت، 06 يوليو 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الإسكان» تكشف آخر المستجدات بمشروع «سكن كل المصريين» بالعبور الجديدة

سكن لكل المصريين

سكن لكل المصريين

منار عبد العظيم

كشف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن الموقف التنفيذي من أعمال تشطيب الواجهات للعمارات بمشروع المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين" نموذج الـ90 مترا للوحدة بالحي الـ15-16بمدينة العبور الجديدة، والذي يضم 638 عمارة بإجمالي 15312 وحدة سكنية بالمشروع.

وتابع الجزار، حركة العمل بعددٍ من المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة العبور الجديدة، إضافة إلى أنه شدد على ضرورة الانتهاء من أعمال مشروع وحدات المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين، إضافة إلى الالتزام بالمواصفات والتصميمات، وتسليم الوحدات لمستحقيها.

وأكد، على ضرورة الاهتمام بأعمال البنية الأساسية والمرافق بالمدينة، من مشروعات مياه شرب وصرف صحي، وطرق وكهرباء، واتصالات، وغيرها.

وفي سياق متصل، كشف المهندس أحمد علي، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، عن أنه جاري استكمال تنفيذ الأعمال بطريق R3 بطول 5.8 كم المار بمنطقة الأمل الرابط بين الطريق الدائري الأوسطي وطريق R6 والمار بمنطقة القادسية وصولاً إلى الطريق الدائري الإقليمي، وكذلك طريق R4 بطول 11.2 كم الرابط بين الطريق الدائري الأوسطي وطريق الإسماعيلية الصحراوي، وذلك في إطار ضرورة سرعة توفيق أوضاع حائزي الأراضي بالمناطق المضافة بمدينة العبور الجديدة واستكمالا لخطة تقنين الأوضاع.


كما كشف عن المتابعة الدورية لأعمال ترفيق مناطق جمعيات الأمل والطلائع والقادسية بالمدينة، إضافة إلى أعمال البنية التحتية الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية، سكن كل المصريين، بالحيالـ15-16، إضافة إلى أنه جارٍ تنفيذ أعمال المرافق من خطوط انحدار شبكة الصرف الصحي وصرف مياه الأمطار بالحي الـ15-16 بالمدينة.