الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسمين صبري:"الإنسان الطاهر مش يعيش زاهد فى الحياة"

ياسمين صبري

ياسمين صبري

لينا غالي

A A

كشفت الفنانة ياسمين صبري، العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والفنية، مؤكدةً إنها إضافة لأي رجل تتزوجه، لأنها قليلة الأخطاء ومتحفظة.

وقالت ياسمين صبري، أنها إضافة لأي رجل، لأنها سيدة متحفظة في أسلوبها وطريقتها وتمثيلها وكل شئ، مضيفه أن الرجل الشرقي يعشق النساء المتحفظات، فى تصريحات تلفزيونية، إن النجاح الذي حققته في حياتها المهنية، لم يكن بسبب جمالها أو بالحظ، ولكنه ذكاء منها، كما أن النجاح قدر مكتوب قبل ولادتها، مشيرة إلى أنها قليلة الظهور في وسائل الإعلام أو الحفلات، لأنها تعمل فقط.

وقالت ياسمين صبري، أنها تلقت تعليمها في مدارس حكومية، وبعدما تحسنت ظروفهم المادية انتقلت إلى مدارس خاصة، وهذا جعلها تعيش مع كل الطبقات الاجتماعية، لافتة أن الأموال تأتي لها بأقل مجهود، مختتمة بالقول : إن الإنسان الطاهر الكويس القريب من الله يعيش زاهد في الحياة”.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search