الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا في نهائي كأس العاصمة

منتخب مصر

منتخب مصر

رحمة عويس

A A

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة حسام حسن لمواجهة منتخب كرواتيا مساء غدا الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس العاصمة على ستاد «مصر».

 

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب كرواتيا، في نهائي كأس العاصمة الإدارية، يوم الثلاثاء المقبل، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتقام البطولة بنظام نصف النهائي والنهائي، حيث يلتقي كل فريقين ببعضهما في الجولة الأولى، على أن يلتقي الخاسران من الجولة في لقاء تحديد صاحب المركزين الثالث الرابع، بينما يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، للعب على المركزين الأول والثاني.

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا

ومن المتوقع أن يبدا منتخب مصر المباراة أمام كرواتيا بالتشكيل التالي: 

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني - محمد حمدي

في خط الوسط: مروان عطية - محمد مجدي أفشة - حمدي فتحي

في خط الهجوم: عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد

 

طريقة حجز تذكرة مباراة مصر وكرواتيا

ويعرض موقع “الجمهور” طريقة حجز تذكرة مباراة مصر وكرواتيا في نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية، حيث يمكن للجماهير البدء في حجز تذكرة المواجهة المقرر لها يوم 26 من شهر مارس الجاري.

الخطوة الأولى لحجز تذكرة مباراة مصر وكرواتيا، هي الدخول على موقع “تذكرتي” من خلال الضغط هنا، ثُم الضغط على كلمة «تسجيل» والتي ستجدها في أعلى يمين الصفحة الرئيسية للموقع، وبعدها تكمل البيانات المطلوبة والتي من ضمنها رقم الهاتف المحمول، وبعدها ستصلك رسالة نصية تحتوي على كود تشغيل التسجيل.

اعرف طريقة حجز مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة

يمكنك حجز تذكرة مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية، عن طريق موقع تذكرتي، حيث أتاحت الشركة حجز التذاكر للمباراة، وضرب منتخب كرواتيا موعداً مع نظيره المصري، في نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية، بعدما حقق منتخب كرواتيا الفوز على نظيره منتخب تونس 5/4 في ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، بينما فاز منتخب مصر على نظيره نيوزيلندا بهدف نظيف.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search