السبت، 06 يوليو 2024

03:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شهامة المصريين، طلاب مغتربين يسألون على مائدة رحمن والرد مفاجأة

مائدة رحمن

مائدة رحمن

شروق الخطيب

في موقف يدل على شهامة وكرم المصريين، نشر أحد الطلاب المغتربين الدراسين بمدينة المنصورة، سؤالا عن أماكن موائد الرحمن التي توجد في المدينة.
وكتب الطالب في منشوره: “لو سمحت فين موائد الرحمن اللي في المنصورة.. احنا طلبة مغتربين”.

وبعد دقائق من نشر البوست، انهالت عليه التعليقات، وسط تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا، وذلك للترحيب بهم وضيافتهم بعيدا عن موائد رمضان، ومنهم من أخبره بمكان المائدة، وآخرون عبروا عن سعادتهم من رد فعل أهالي المنصورة الذين أثبتوا معدنهم الأصيل.


ومن بين التعليقات: " مكانكم فين وانتو كام وهبعتلكم في فطار اللي تحبوه"، "أهلا وسهلا بيكم فطار وسحور يوميا لحد البيت فين مكانك وعددكم"، " والله البلد دى عمرها ماهتنضام طول مفيها ناس طيبة وخيرة ذيكم ربنا يوسع عليكم ويرزقكم ويسعدكم ويسهل أمركم".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.