الخميس، 08 أغسطس 2024

02:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال أيام.. أحمد السقا يبدأ تصوير مسلسل جولة أخيرة

أحمد السقا

أحمد السقا

سلوى أبو زيد

A A

يستعد الفنان أحمد السقا لتصوير مسلسل جديد بعنوان «جولة أخيرة» مع المخرجة مريم أحمدي، ومن المقرر تصويره في لبنان خلال أيام.

تدور أحداث المسلسل، حول شخصية يحيي الذي يجسدها أحمد السقا ويبلغ من العمر 40 عاما، ينفصل عن زوجته، كما أنه يجيد لعبة كيك بوكسينج وينافس في مسابقة MMA المشهورة على مستوي العالم.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل «جولة أخيرة» المكون من 8 حلقات على منصة شاهد، ومن تأليف أحمد ندا، وإخراج مريم أحمدي، أسماء أبو اليزيد، أشرف عبد الباقي، وجاري اختيار باقي طاقم العمل.

يذكر ان اخر اعمال الفنان أحمد السقا مسلسل " حرب " المكون من 10 حلقات، وعرض في رمضان الماضي، وشاركه البطولة محمد فراج، احمد سعيد عبد الغني، سارة الشامي، إيناس كامل، مصطفى منصور، تأليف هاني سرحان، إخراج أحمد نادر جلال.

ومن ناحية أخري ينتظر السقا عرض فيلم «السرب»، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة ومقرر عرضه في السينمات قريبا، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبدالمغني، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم ، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، يستعد أيضا أحمد السقا لفيلمه الجديد " تلج أحمر" من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج وليد صبري، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا في روسيا.