السبت، 05 أكتوبر 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السجن المشدد 15 عاما لمتهم قتل شخصا بالزاوية الحمراء

حبس -أرشيفية

حبس -أرشيفية

شيماء عمار

A A

قضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن المشدد لمدة 15عاما على متهم في قضية قتل مواطن والشروع في قتل آخر بمساعدة متهمين آخرين بالزاوية الحمراء.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد رضا محمد، وعضوية المستشارين عادل احمد حراجي، شريف سامي حسين، وبحضور وكيل النيابة عمرو فهمي منير،وأمانة سر رفاعي.

اتهامات النيابة العامة 

ووجهت النيابة العامة للمتهم "ب.م: وآخرين سبق الحكم عليهم، أنهم قاموا باستعراض القوة والتلويح بالعنف ضد المجني عليهم كل من " ع.م"، و" ر.م" و " ع.ع" وذلك بقصد ترويعهم والتأثير في إرادتهم بفرض السطوة عليهم وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفسهم وتكدير أملهم وسكينتهم وتعريض حياتهم وسلامتهم للخطر حال كونهم أكثر من شخصين حاملين أسلحة نارية وبيضاء.


وأسندت النيابة العامة للمتهم بمساعدة آخرين أنهم قتلوا المجني عليه " ع.م" عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد بأنه حيث أطلق المتهم صوبة عدد أعيرة نارية أودت بحياته.

 

شروع بالقتل

وأسندت النيابة للمتهمين أنهم شرعوا في قتل المجني عليه "ر.م" الآخر شقيق المجني عليه الأول قاصدين من ذلك ازهاق روحه، كما حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششخن بدون ترخيص، وتضمنت الاتهامات الموجه للمتهمين أنهم ضربوا المجني عليه " ع.م" عمدا مع سبق الاصرار فأحدثوا به الاصابات الموصوفة بالتقرير الطبي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search