الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد كرواتيا، منتخب نيوزيلندا يزور الأهرامات (صور)

منتخب نيوزيلندا

منتخب نيوزيلندا

أحمد كامل

A A

زار منتخب نيوزيلندا، منطقة الأهرامات بالجيزة، وذلك قبل مواجهتهم مع منتخب تونس في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العاصمة الإدارية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 من شهر مارس الجاري.

وجاءت الزيارة على هامش تواجد المنتخب النيوزيلندي في مصر للمشاركة في الدورة الودية «كأس عاصمة مصر» والتي انطلقت يوم 22 مارس، وتستمر حتى يوم 26 من الشهر ذاته بالمباراة النهائية بين المنتخب المصري ونظيره الكرواتي ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين منتخبي تونس ونيوزيلندا.

نتائج مباريات الجولة الأولى من كأس العاصمة الإدارية

وبدأت فعاليات البطولة يوم الجمعة 22 مارس الجاري، بمواجهة منتخب مصر نظيره نيوزيلندا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، بينما التقى منتخب تونس مع نظيره كرواتيا، والتي انتهت بفوز الأخير في ركلات الترجيح بنتيجة 5/4.

ويلتقي منتخب تونس مع نظيره منتخب نيوزيلندا يوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر مارس الجاري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فيما يتقابل منتخب كرواتيا مع نظيره منتخب مصر مستضيف البطولة يوم الثلاثاء 26 مارس لتحديد بطل الكأس.

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العاصمة الإدارية مواعيد جميع مباريات البطولة، حيث استقرت اللجنة على إقامة الـ4 مباريات في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تفاصيل مباراة مصر ونيوزيلندا

حصل منتخب مصر على ركلة جزاء بعد رجوع حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو، بعد تدخل مدافع نيوزيلندا على إمام عاشور، وسجل مصطفى محمد الهدف الأول لمنتخب مصر أمام نيوزيلندا، في الدقيقة 29 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني حاول لاعبي الفراعنة تعزيز هدف التقدم ولكن محاولتهم باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز مصر بهدف نظيف ليلتقي الفائز من تونس وكرواتيا بالمباراة النهائية لبطولة كأس العاصمة الإدارية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search