الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور الرياضية..

ستاد مباراة مصر وكرواتيا، اعرف ملعب نهائي كأس عاصمة مصر 2024

منتخب مصر - منتخب كرواتيا

منتخب مصر - منتخب كرواتيا

منصور مجاهد

A A

ستاد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024، يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره منتخب كرواتيا في تمام العاشرة مساء الثلاثاء، وذلك في المباراة النهائية لبطولة كأس العاصمة الإدارية، ويذكر أن البطولة تقام علي أرض مصر بعد نقلها من الإمارات.

ويبحث العديد من عشاق الكرة المصرة والعربية والعالمية عن معرفة ما هو ستاد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، حيث شهدت هذه النسخة من البطولة تنوع في أماكن المباريات ما بين ملعب القاهرة وملعب العاصمة الإدارية.

ستاد مباراة كأس العاصمة الإدارية

وتأهل منتخبنا الوطني إلي نهائي البطولة الودية بعد أن فاز علي منتخب نيوزيلاندا بهدف نظيف، سجل الهدف المهاجم الدولي ونجم نانت الفرنسي مصطفي محمد، وذلك من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب إمام عاشور قبل أن يخرج مصابا، ترجمها مصطفي إلي هدف، لينتصر به المنتخب الوطني ويحجز مقعدا في المباراة النهائية.

وعلي الجانب الآخر تمكن المنتخب الكرواتي بقيادة لوكا مودريتش من الصعود إلي الدور النهائي بعد الانتصار علي منتخب تونس، ستاد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، وجاء انتصار المنتخب الكرواتي بضربات الجزاء بعدما نجح في ترجمة خمس ركلات إلي خمسة أهداف، علي عكس منتخب تونسي الذي ترجم 4 ركلات فقط، لتذرب كرواتيا موعدا نهائيا مع منتخب الفراعنة في نهائي البطولة الودية الدولية علي أرض مصر.

ما هو الملعب المستضيف لمباراة مصر وكرواتيا

وتقام البطولة بنظام ليس بالجديد فتتكون من نصف نهائي ونهائي، حيث يلتقي كل فريقين ببعضهما في الجولة الأولى، ثم يلتقي الخاسران من الجولة في لقاء تحديد صاحب المركزي الثالث، بينما يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، ليتنافسوا علي علي لقب البطولة الدولية الودية.

وتُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»، وأن كنت تتساءل عن ستاد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة مصر  2024، يمكنك متابعة القراءة لمعرفة الملعب المستضيف لمباراة النهائي بين المنتخبين المصري والكرواتي.

تعرف علي الملعب المستضيف لنهائي كأس العاصمة الإدارية

ومن المتوقع أن يبدأ حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني بتشكيل 3-3-4 مكون من

حراسة المرمى: محمد أبو جبل 

خط الدفاع: محمدحمدي - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة- محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - محمد مجدي «قفشة».

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد - مرموش.

ستاد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة مصر  2024، يمكنك معرفة مكان المباراة النهائية لكأس البطولة الودية الدولية بين مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلاندا، وتقام البطولة علي الأراضي المصرية بعد أن تم نقلها من دولة الإمارات إلي الأراضي المصرية.

ستاد نهائي كأس عاصمة مصر

ويتساءل العديد من المتابعين عن في مصر والوطن العربي والعالم دون مبالغة عن مكان إقامة المباراة النهائية للبطولة الودية بين مصر وكرواتيا، وتصدرت المباراة عناوين البحث وتحديدا، ستاد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة مصر  2024، فتقام المباراة علي ملعب مصر بالعاصمة الإدارية وليس ستاد القاهرة.

وتُعد المباراة الاختبار الأقوى لحسام حسن قائد المنتخب الوطني، فيتواجه مع منتخب من الطراز الأول، فحقق المنتخب الكرواتي نتائج مبهرة في بطولة كأس العالم 2018 حيث حل ثانيا، وحصد المركز الثالث في بطولة كأس العالم عالم 2022.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search