الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس عودة تامر حسني لـ بسمة بوسيل وملابسات الانفصال (فيديو)

محمد الأزهري

A A

كشفت الفنانة المغربية “بسمة بوسيل” آخر تطورات علاقتها بالفنان تامر حسني من بداية الارتباط وحتى الآن وعودتهما مجددا بعد الانفصال، خلال حلقة ببرنامج «"ع المسرح"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، والمُذاع على “الحياة”.

 وحول ملابسات وتفاصيل الارتباط والانفصال، قالت: «لما جيت مصر تقريبا كل أحلامي اتحققت، لقيت حب حياتي وفي نفس الوقت كنت بعمل ألبوم مع محسن جابر بس حسيت ساعتها إن حبي لتامر حسني كان أكبر من الغناء».

وسألت مقدمة البرنامج مني عبد الوهاب سؤالا لبسمة بوسيل: “كلميني عن حلم الرجوع وقوليلي ممكن ترجعي لتامر"، لترد عليها: “قريب إن شاء الله”.

وأكملت «بوسيل» حديثها عن بدايتها الفنية: «وافقت إن ألبومي مينزلش لأني لما أعلنا زواجنا أنا وتامر حسني كان هناك حملات غريبة على الإنترنت، وقتها تامر كان من باب الحماية وإن محدش يتكلم عني بطريقة مش كويسة قال نعطل خروج الألبوم، وأنا كمان كنت خايفة من نزول الألبوم».
بينما كشفت بسمة بوسيل في حوارها، عن دفاع تامر حسني عنها، قائلة: «زواجي من تامر حسني كان مفاجئا، ومتابعو تامر وعشاقه البعض منهم شن حملات غريبة على الإنترنت».

وأشارت بسمة بوسيل، إلى أنها ضد الحركة النسوية، معقبة: «الذكاء مش إنك تبقي فيمنست»، وردت على غضب المؤسسات النسوية من تصريحاتها الداعمة للفنان «سعد المجرد»، وإلغائهم جائزة كانت ستهدى لها وتكريم: «أحسن، وكنت مبسوطة بإلغائها لأني مكنتش عايزة أروح وأنا لست مع الحركة النسوية».


وكشفت: «ربنا خلقنا مختلفين رجل وست، عشان نكمل بعض والموضوع بقى ترديد شعارات جوفاء، قوة المرأة في عقلها وذكائها، أنا باخد اللي أنا عايزاه بالطريقة اللي أنا عايزاها، وبالتالي أنا ذكية».

وتابعت: «الحركة النسوية مرفوضة بالنسبة لي، أنا ضدها وماشية بقلبي ووقفت مع ابن بلدي ومش فارق لي اللي عايز يقول حاجة يقولها، وطالما مفيش حكم قضائي نهائي بالإدانة فأنا مسانداه، ولا أؤمن بـ الفيمنست لأنه تفكير خاطىء بشدة ويفسد الأسر».

وأكدت: «شخصيتي قوية وقيادية للغاية ولا أقبل أي شيء ولا يعجبني العجب، لكني في الوقت نفسه لا أقبل التصادم مع الرجل، مينفعش وإحنا أساسًا بنكمل بعض وده سبب الاختلاف».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search