السبت، 05 أكتوبر 2024

10:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كف القمر شهد شرارة حبهما، حورية فرغلي وهيثم أحمد زكي حكاية لم تنتهي

حورية فرغلي وهيثم احمد زكي

حورية فرغلي وهيثم احمد زكي

ندى يوسف

A A

«اعرفه من قبل ما هي تتولد أصلًا.. وحبيته عشان وحدته»، هكذا ردت الفنانة حورية فرغلي، على إنجي سلامة، خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، خلال لقائها ببرنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، بعدما هاجمتها الأخيرة بسبب تصريحاتها عن المشاعر المتبادلة التي كانت بينها وبين خطيبها هيثم، موضحة أنه شيء غير أخلاقي.

وبعد تصريحات حورية فرغلي، عن علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، تصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث الساعة، خاصةً بعدما اعترفت حورية بحبها لهيثم، ونستعرض لكم في السطور التالية القصة الكاملة وراء علاقة وارتباط حورية فرغلي وهيثم أحمد زكي.

«كف القمر» السر وراء علاقة حورية فرغلي وهيثم أحمد زكي 

شرارة الحب بين حورية فرغلي، وهيثم أحمد زكي، بدأت بعد تعاونهما في فيلم «كف القمر»، وذلك حسبما أكدت حورية في أكثر من لقاء تلفزيوني لها.

ومكتب المخرج خالد يوسف شهد على أول لقاء بينهما، فحينها علمت حورية أنها ستتعاون مع هيثم في فيلم «كف القمر»، وهي كانت تكبره بحوالي 6 سنوات، نشأت بينهما علاقة صداقة قوية، توطدت بقضاء وقت كبير مع بعضهما أثناء كواليس تصوير الفيلم.

وبعدما أصبح حورية وهيثم أصدقاء مقربين، جاء يوم ميلاده، وذهبت حورية للاحتفال معه في بيته، مع مجموعة من الأصدقاء، ووجدت حورية بيته هادي جدًا، واكتشفت أنه لا يوجد شخص يساعده في ترتيب منزله، لذلك قررت أن تفعل ذلك وتهتم بأموره، وبعد فترة أحبته وأعجبت بوحدته، وذلك حسبما صرحت حورية في لقاء تلفزيوني سابق.

اعتداء هيثم زكي على حورية فرغلي بالضرب بسبب هاني عادل 

حورية فرغلي أكدت أن هيثم أحمد زكي كان شخصًا غيورًا جدًا، ودفعته غيرته الزائدة، إلى الاعتداء عليها بالضرب أثناء كواليس تصوير مسلسل «دوران شبرا»، وذلك بسبب أنها كانت تقف مه هاني عادل لكي تواسيه بعد وفاة والدته.

وقالت حورية: «هيثم وقتها شتمني وجابني من شعري، وقالي يا طنط، أنا مفيش حاجة وجعتني أد كلمة يا طنط، عشان كنت أكبر منه، وده كان درس ليا إني معرفش حد أصغر مني حتى ولو بيوم واحد».

فعل غير أخلاقي وانتهاك لحرمة الميت

أثارت تصريحات حورية فرغلي، غضب خطيبة هيثم زكي، إنجي سلامة، وردت على حورية في مداخلة هاتفية بأحد البرامج التلفزيونية، قائلة: «هي حورية فرغلي عايزة تعمل تريند ومشاهدات على حساب شخص متوفى، ومكانتش تجرؤ تقول أي كلام من اللي قالته وهو عايش، وده في حد ذاته شيء مش أخلاقي».

وردت عليها حورية، اليوم خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، معلقة: «أعرف هيثم من قبل ما خطيبته تتولد أصلا، أنا متضايقة منها إنها تتكلم عني كده وتقولي متتكلميش عن هيثم، أنا أصلا متكلمتش عنه لا شتمت ولا قلت حاجة وحشة، اتكلمت عن سبب خصامنا مع بعض وهو مد ايده عليّ في لوكيشن مسلسل دوران شبرا والناس شاهدة».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search