الخميس، 04 يوليو 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أكرم حسني يجني 30 مليون جنيه من أبلكيشن بابا جه

احداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بابا جه

احداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بابا جه

الزهراء علام

أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بابا جه، كشفت أحداث الحلقة 14 من مسسلسل بابا جه، عرض إحدى الشركات على أكرم حسني، مبلغ 15 ملبون جنيه، مقابل الاستفاده من فكرة بابا جه.

بابا جه يصل لـ 30 مليون جنيه في أحداث الحلقة 14 

يشهد الاجتماع رفضا من صديق هشام، أكرم حسني، بعد أن وجد أن المبلغ صغير لا يتناسب مع نجاح فكرة مشروع مثل بابا جه، وسط صدمة أكرم حسني، الذي رأى أن المبلغ مناسب، لكن صديقه ينجح في رفع المبلغ للضعف، ليصبح 30 مليون جنيه، مع تعاقد هشام كمدير للمشروع لمدة 10 سنوات.

وأوضح رجل الأعمال الممول للمشروع، أنه سيستغيد من فكرة بابا جه، بتوظيفها كأبليكيشن، ستغطي خدماته الوطن العربي، بأكمله، من المحيط للخليج كما أنه سيتعين بعد ذلك بموظفين من جميع الجنسيات للتوظيف كأباء للأطفال الراغبين في أب للإيجار

مشاهدة الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بابا جه

يمكتك مشاهدة الحلقة الرابعة عشر 14 من مسلسل بابا جه، على شاشة قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة «DMC دراما» الساعة 11 مساء، ويعرض على منصة «watch it» بالتزامن مع العرض على DMC الساعة 7.45 مساء.

أحداث مسلسل بابا جه

تدور أحداث مسلسل «بابا جه» حول هشام، الذي يجسد دوره أكرم حسني، وهو أربعيني متزوج من نسرين أمين، ويعمل مدير فندق يتعرض للعديد من المشكلات بسبب أزمة كورونا وتداعياتها.

ويسلط العمل الضوء على علاقة الآباء والأبناء وكيفية تربيتهم تربية سليمة، ويتضمن العمل العديد من المفارقات الكوميدية في إطار اجتماعي مشوق.

أبطال مسلسل بابا جه

«بابا جه» مسلسل مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أكرم حسني، نسرين أمين، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

ويعود الفنان أكرم حسني، بهذا العمل إلى جمهوره ومحبيه بعد غيابه عن مشاركته في رمضان الماضي 2023، إذ كانت آخر مسلسلاته «مكتوب عليا» والذي عرض في رمضان عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا خلال وقت عرضه ضمن موسم رمضان، من ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا للفنان أكرم حسني، فيلم «العميل صفر» داخل دور العرض السينمائي، والذي لاقى صدى كبيرا بين الجمهور المصري والعربي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.