الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من محمد هنيدي لـ المخرج سعيد حامد: فتحت طريق أمام فنانين شباب

محمد هنيدي وسعيد حامد

محمد هنيدي وسعيد حامد

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان محمد هنيدي، صباح اليوم، مؤشر البحث الأشهر "جوجل" عقب توجيه الشكر لمخرج فيلمه الجديد "مرعي البريمو" على المجهود الذي بذله عند تصوير الفيلم.

وكتب "هنيدي" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": ""المخرج الكبير سعيد حامد، صاحب مجموعة من أهم الأفلام في تاريخ السينما العربية، صعيدي في الجامعة الأمريكية، همام في أمستردام، شورت وفانلة وكاب، جاءنا البيان التالي، وغيرها من الأفلام الناجحة اللي كانت السبب في عودة الروح للسينما المصرية، وفتحت طريق أمام فنانين شباب أصبحوا دلوقتي أهم نجوم الفن في الوطن العربي".

وأضاف أن المخرج الكبير سعيد حامد هو السبب الأساسي في تحويل الصوت في مصر من نظام الصوت المونو، إلي نظام الصوت المحيطي دولبي 5.1، موضحًا: "وأصر في الفترة دي أنه يدخل التقنية دي مصر رغم الصعوبات وقلة الإمكانيات، كان بيقدر يوفر جزء من ميزانية الفيلم للارتقاء بشريط الصوت والسفر إلى أوروبا، عشان يقدر ينفذ المراحل النهائية لشريط الصوت بتقنيه الدولبي 5.1".

يُذكر أن فيلم مرعي البريمو، يُعرض غدًا 2 أغسطس في دور السينما وهو من بطولة كلًا محمد هنيدي، وغادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ومن إخراج سعيد حامد.

search