الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خناقة مع ضابط وسرقة مجوهرات، رحلة ميرهان حسين في أقسام الشرطة

ميرهان حسين

ميرهان حسين

ندى يوسف

A A

«مشاكلهم ومحاضرهم ملت الأخبار».. هكذا قدم الفنان رامز جلال النجمتين ميرهان حسين وانتصار،، خلال استضافته لهما في الحلقة الرابعة عشر من برنامجه «رامز جاب من الآخر»، الذي يعرض يوميًا خلال السباق الرمضاني الحالي.

وتصدرت ميرهان حسين التريند بعد عرض حلقة «رامز جاب من الآخر»، خاصةً بعدما اتهمها رامز بأنها من أكثر الفنانات التي تقع في خلافات ومشاكل داخل الوسط الفني، وهذا يشغلها عن تألقها في التمثيل، لترد عليه، قائلة: «لأ مش صحيح».

ولعل تقليد ميرهان للنجمتين إليسا، وهيفاء وهبي، أكثر شيء لفت انتباه الناس إليها خلال الحلقة، وذلك بسبب نظرات الفنانة انتصار لها عندما بدأت في تقليدهما، لتصبح صورة انتصار وهي تنظر لميرهان، حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا نستعرض إليكم في السطور التالية سر اتهما رامز لميرهان حسين بأنها كثيرة المشاكل والخلافات.

سر وصف رامز لـ ميرهان حسين بأنها صاحبة «مشاكل»

الفنانة ميرهان حسين وقعت في العديد من الأزمات سواء داخل الوسط الفني أو خارجه، ومرت بالعديد من المواقف التي جعلتها تتورط في عدد من القضايا، ولكن بعد كل أزمة يتم إثبات أنها على حق، لذا عندما وجه إلها رامز، سؤالًا، وهو «أنت ليه بتعملي مشاكل كتير»، ردت عليه، قائلة: «بيتعمل فيا مشاكل مش أنا اللي بعمل»، ومن ضمن الأزمات التي وقعت بها ميرهان، محضر الاعتداء عليها بالضرب من قبل أحد الضباط.

إلقاء القبض على ميرهان حسين في كمين بالهرم

منذ عدة سنوات، استيقظ المصريون على خبر القبض على الفنانة ميرهان حسين، أثناء قيادتها سيارتها في أحد الكمائن بمنطقة الهرم، وكشف الفنان خالد الصاوي، عن تعرض ميرهان للضرب والاختطاف من قبل ضابط شرطة.

وانتشر مقطع فيديو لميرهان حسين وهي تعتدي على الضابط بألفاظ نابية، أثناء إلقاء القبض عليها، ومنهم من قال إنها كانت «سكرانة»، لذا تم إلقاء القبض عليها، ولكن ما أكده الآخرين ونقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، أن ميرهان تعرضت للاعتداء بالضرب على يد هذا الضابط، وهو ما جعلها تنفعل، وتتلفظ بهذه الألفاظ.

سرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين 

لم تنتهي أزمات الفنانة ميرهان حسين، عند هذا الحد، بل كشفت ميرهان منذ فترة عن تعرضها للسرقة من قبل العمال، الذين كانوا يعملون على «تشطبيات» شقتها.

واتهمت ميرهان العمال بسرقة مجوهراتها، وبالفعل تم إلقاء القبض عليهم، وأصدر حكم ضدهم بالحبس لمدة عام، بعد أن ثبتت التهمة عليهم، وكانت المسروقات «2 كوليه ذهب، 8 خواتم ذهب، 4 ساعات مختلفة الماركات، حلق ذهب، سلسلة بجنيه ذهب، 2 غويشة ذهب»، بالإضافة إلى سرقة حقيبتها، التي كانت تحتوي على مبلغ كبير وبعض الكروت والمحفظة.

 

ارتباط خطيب ميرهان بشيرين

من ضمن الأزمات التي واجهتها الفنانة ميرهان حسين مؤخرًا هي انفصال خطيبها الدكتور تامر سليم عنها، بسبب المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك حسب ما قالته ميرهان نفسها.

وكشفت ميرهان حسين تفاصيل انفصالها عن خطيبها الدكتور تامر سليم، الذى ظهر مؤخرا برفقة شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنها لم تعلن عن من قبل على خبر خطبتها لأنها لا تحب الحديث عن تفاصيل حياتها الخاصة.

وعن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بخطيبها السابق، قالت إنها لا تريد الحديث عن أي شخص، ولكن بطبيعة الأمر حزينه جدًا على ما وصلت له.

وحذفت ميرهان صورتها مع مع شيرين عبد الوهاب من على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كما حذفت المنشور الذي كانت توجه لها من خلاله رسالة دعم بعد أزمتها الشهيرة مع طليقها حسام حبيب قبل الانفصال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search