الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب الجزائر يثير عاصفة من الجدل بعد صفع لاعبيه بمباراة تونس (فيديو)

لاعبو منتخب الجزائر تحت 20 عام

لاعبو منتخب الجزائر تحت 20 عام

محمود عبدالرحيم

A A

أثارت لقطة ياسين مانع مدرب المنتخب الجزائري تحت 20 سنة مع لاعبيه، جدلا كبيرا خاصة بعد انتشارها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتهاء المباراة التي أقيمت بين منتخب الجزائر وتونس ضمن فاعليات الدورة الودية بالجزائر، والتي انتهت بفوز نسور قرطاج بثلاثية مقابل هدفين.

واظهرت اللقطات مدرب الخضر وهو يصفع لاعبيه أثناء المباراة بعد المناوشات التي ظهرت بين لاعبي المنتخبين، وذلك من أجل فض النزاع بين لاعبي منتخبي الجزائر والمغرب.

وهو الأمر الذي انتقده البعض علي مواقع التواصل الاجتماعي مبررين أن الأمر مؤسف وغير لائق وأن رد فعل المدرب لا يمكن تصنيفه إلا في إطار التعنيف الجسدي والاعتداء على كرامة اللاعبين، وطالب عدد من الأشخاص بإقالة مانع، معتبرين أن الخطأ الذي ارتكبه لا يغتفر.

بينما رأى البعض أنه تصرف في محله، ومنع الشجار بين اللاعبين لتهدئة الأوضاع وإعادتهم للمباراة مرة أخرى.

وتولى ياسين مانع مسؤولية منتخب الجزائر تحت 20 عاماً في أكتوبر 2023، ويشارك المنتخب الجزائري تحت 20 عاما في الدورة الودية التي تستضيفها الجزائر، ويشارك فيها منتخبات مصر، تونس، موريتانيا.

وفاز المنتخب الجزائري على نظيره المصري في مباراة الافتتاح بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الأربعاء الماضي على ملعب سالم مبروكي بالرويبة.

ويوجه المنتخب الجزائري تحت 20 سنة منتخب موريتانيا في المباراة الأخيرة يوم الثلاثاء القادم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب 5 جويلية بالجزائر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search