الخميس، 04 يوليو 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحلقة الرابعة عشر 14 ، اكرم حسني يعقد انترفيو لوظيفة بابا جه

انترفيو لوظيفة بابا جه، في الحلقة الرابعة عشر

انترفيو لوظيفة بابا جه، في الحلقة الرابعة عشر

الزهراء علام

أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل « بابا جه »، بعدما ازداد الطلب على خدمات بابا جه، فكر هشام، اكرم حسني، في الاستعانة بأحد الأشخاص لمساعدته في أعمال بابا جه، لتشارك زوجته ولاء، نسرين أمين، منشورا عبر صفحتها تعلن فيه عن حاجتهم لمساعدين في بابا جه، ليتقدم العشرات للحصول على الوظيفة.

انترفيو لوظيفة بابا جه، في الحلقة الرابعة عشر 

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بابا جه، مقابلة هشام، أكرم حسني، الذي لعب طوال الأحداث الماضية دور أب للإيجار، لعدد من المتقدمين للحصول على وظيفة في بابا جه، وسط العديد من الأسئلة الطريفة التي شهدتها المقابلة، ومحاولات أكرم في التعرف على رودود فعل المتقدمين عند تعاملهم مع الأطفال، في إطار كوميدي.

مشاهدة الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بابا جه

يمكتك مشاهدة الحلقة الرابعة عشر 14 من مسلسل بابا جه، على شاشة قناة DMC الساعة 7.45 مساء، وعلى قناة «DMC دراما» الساعة 11 مساء، ويعرض على منصة «watch it» بالتزامن مع العرض على DMC الساعة 7.45 مساء.

أحداث مسلسل بابا جه

تدور أحداث مسلسل «بابا جه» حول هشام، الذي يجسد دوره أكرم حسني، وهو أربعيني متزوج من نسرين أمين، ويعمل مدير فندق يتعرض للعديد من المشكلات بسبب أزمة كورونا وتداعياتها.

ويسلط العمل الضوء على علاقة الآباء والأبناء وكيفية تربيتهم تربية سليمة، ويتضمن العمل العديد من المفارقات الكوميدية في إطار اجتماعي مشوق.

أبطال مسلسل بابا جه

«بابا جه» مسلسل مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أكرم حسني، نسرين أمين، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

ويعود الفنان أكرم حسني، بهذا العمل إلى جمهوره ومحبيه بعد غيابه عن مشاركته في رمضان الماضي 2023، إذ كانت آخر مسلسلاته «مكتوب عليا» والذي عرض في رمضان عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا خلال وقت عرضه ضمن موسم رمضان، من ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا للفنان أكرم حسني، فيلم «العميل صفر» داخل دور العرض السينمائي، والذي لاقى صدى كبيرا بين الجمهور المصري والعربي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.