السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعليق مفاجئ من صلاح الشرنوبي على استخدام الذكاء الاصطناعي بأغاني أم كلثوم

صلاح الشرنوبي

صلاح الشرنوبي

ندى يوسف

A A

علق الموسيقار والملحن صلاح الشرنوبي، على التجارب الفنية لأغاني أم كلثوم وعبدالحليم حافظ بالذكاء الاصطناعي خلال الفترة الماضية، قائلًا: "مش موافق على هذه التجارب ومقدرتش اقتنع بالشغل ده".

وأوضح "الشرنوبي"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هناك شيء خاطئ في هذه التجارب ولا تصل له أي أحاسيس من هذه التجارب بالذكاء الاصطناعي لأم كلثوم وعبدالحليم حافظ.

وتابع: "ليه نشوه رموز الفن بالشكل ده.. خلينا نجرب ده في الجيل الحالي اللي موجود دلوقتي مع بعض"، موضحًا أنه لابد أن نجرب هذا الشكل في الجيل الحالي ويجب أن نبتعد عن الرموز، ويجب أن تكون تجارب من أجل الترفيه فقط ولا يصح أن تكون واقع وتفرض على المجتمع.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search