السبت، 06 يوليو 2024

02:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جمال عبد الناصر السادات يخطف تذكرة التأهل لأولمبياد باريس في المصارعة

جمال عبدالناصر السادات

جمال عبدالناصر السادات

علي نصير

نجح جمال عبدالناصر السادات لاعب منتخب مصر للمصارعة، في التأهل رسميا إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، من خلال مشاركته في تصفيات إفريقيا للمصارعة.

وتفوق عبد الناصر لاعب منتخب مصر، على لاعب تونس بعدم التكافؤ 8-0 ليتأهل الى أولمبياد باريس 2024 في المصارعة الحرة وزن 57 كجم.

وكانت ندى مدنى لاعبة منتخب مصر للمصارعة  قد تأهلت إلى اولمبياد باريس 2024 فى المصارعة بعد الفوز على بطلة نيجريا المصنفة تاسع عالميا فى التصفيات الإفريقية بنتيجة 7/5 .

وانطلقت الجمعة، منافسات البطولة الأفريقية للمصارعة المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقرر لها خلال الفترة من 22 وحتى 24 مارس الجاري على صالة برج العرب بالإسكندرية.

في شأن آخر يفتتح منتخب مصر الأولمبي مشواره في النسخة المقبلة من دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس "أولمبياد باريس 2024”، بمواجهة نظيره منتخب جمهورية الدومينيكان.

موعد مباراة منتخب مصر والدومينيكان

تقام مباراة المنتخب الوطني مع نظيره جمهورية الدومينيكان، في مستهل مشوارهما بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يوليو المقبل.

وكانت أسفرت قرعة منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس، عن وقوع المنتخب المصري رفقة منتخبي إسبانيا وجمهورية الدومينيكان، بالإضافة لوصيف كأس آسيا تحت 23 سنة، في منافسات المجموعة الثالثة.

نتائج قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024

المجموعة الأولى: فرنسا – الولايات المتحدة الأمريكية – الفائز من ملحق آسيا وإفريقيا - نيوزيلاندا.

المجموعة الثانية: الأرجنتين – المغرب – ثالث كأس آسيا تحت 23 سنة – أوكرانيا.

المجموعة الثالثة: وصيف كأس آسيا تحت 23 سنة – إسبانيا – مصر - جمهورية الدومينيكان.

المجموعة الرابعة: بطل كأس آسيا تحت 23 سنة – باراجواي – مالي – إسرائيل.

ومن المقرر أن تستضيف العاصمة الفرنسية باريس، دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، خلال الفترة بين 24 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.