الثلاثاء، 30 يوليو 2024

12:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مشاهدة مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14 على قناة DMC

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة

ياسمين شهاب

A A

مشاهدة مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14، تعرض قناة DMC اليوم السبت، الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «عتبات البهجة» بطولة الفنان يحيى الفخراني.

وينتظر الجمهور عرض الحلقة الرابعة عشر 14 من مسلسل عتبات البهجة، لمعرفة هل سيتم عرفان-صلاح عبد الله، كشف حقيقة علاقته بعلية.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14

من المقرر عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل عتبات البهجة، بطولة النجم يحيى الفخراني، اليوم عبر قناة DMC في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً.

إعادة عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14

تعاد الحلقة 14 من مسلسل «عتبات البهجة» في تمام الساعة الـ 5 صباحًا عبر قناة DMC، أما الإعادة الثانية تكون في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا.

القنوات الناقلة لمسلسل عتبات البهجة الحلقة 14

تعرض حلقات مسلسل عتبات البهجة، يوميا عبر قناتي DMC وDMC دراما، بالإضافة إلى عرضها عبر منصة WATCH IT الرقمية.

أحداث مسلسل عتبات البهجة في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «عتبات البهجة» في إطار الدراما الاجتماعية، حول بهجت الأنصاري، الذي يجسد شخصيته يحيى الفخراني، وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم «السوشيال ميديا»، ويصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهيرًا، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، ويصل الأمر إلى إلقاء القبض عليه.

أبطال مسلسل عتبات البهجة في رمضان 2024

يعود الفنان الكبير يحيي الفخراني، من جديد لعالم الدراما بعد غياب عامين، وذلك بمسلسل «عتبات البهجة» المكون من 15 حلقة، والذي يعرض حاليًا في النصف الأول من شهر رمضان، ويشاركه البطولة كلا من جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، تأليف مدحت العدل، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.