السبت، 05 أكتوبر 2024

08:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"طلعت مصطفى القابضة" توزع الأرباح للمساهمين على قسطين

هشام طلعت مصطفى

هشام طلعت مصطفى

عبد الرحمن المصري

A A

صدقت الجمعية العامة العادية لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، على قرارات مجلس الإدارة بخصوص نشاط الشركة والقوائم المالية الصادرة عنها خلال العام الماضي 2023.

اعتماد توزيع الأرباح على المساهمين في طلعت مصطفى

وأعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، في بيان للبورصة المصرية، بأن جمعيتها العمومية اعتمدت حساب توزيع الأرباح عن العام السابق.

وقررت الجمعية العمومية توزيع كوبون نقدي بالأرباح على المساهمين، بواقع 0.22 جنيها للسهم، لكن الشركة قالت إنه سيجري تقسيم الكوبون على قسطين متساويين. أولهما بقيمة 0.11 جنيها بحد أقصى 31 مايو القادم، والثاني بواقع 0.11 جنيها بحد أقصى 31 يوليو المقبل.

وأعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة  تحقيقها نتائج أعمال غير مسبوقة خلال عام 2023 على مستوى جميع أنشطة المجموعة المختلفة، حيث أسفرت مجهودات الإدارة التنفيذية عن تحقيق المجموعة مبيعات عقارية تعاقدية من خلال قطاع المبيعات بالمجموعة بلغت 142.7 مليار جنيه مصري مما يعد رقم مبيعات تاريخي غير مسبوق في قطاع النشاط العقاري في مصر.

سجلت المجموعة صافي ربح بعد الضرائب والحقوق غير المسيطرة بلغ 3.31 مليار جنيه خلال 2023، مقابل أرباح بلغت 2.3 مليار جنيه خلال 2022، كما ارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 28.43 مليار جنيه، مقابل 19.87 مليار جنيه في 2022.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، فقد ارتفعت أرباح الشركة المستقلة إلى 682.46 مليون جنيه خلال 2023، مقابل 660.98 مليون جنيه في 2022.

وتشهد المرحلة الراهنة تطورًا في أعمال ونشاط مجموعة طلعت مصطفى القابضة، حيث كانت أول الشركات التي أعلنت القابضة الإماراتية، تنفيذ مشروع رأس الحكمة في الساحل الشمالي من خلالها، فضلًا عن النشاط غير المسبوق في مجال التطوير العقاري وانشاء المدن الجديدة على غرار مدينة نور، وتطورات مدينتي، إلى جانب سيطرتها على صفقة الاستحواذ على  إجراءات الاستحواذ على حصة الأغلبية في شركة ليجاسي المالكة لسبعة فنادق تاريخية مملوكة للحكومة المصرية.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search