السبت، 06 يوليو 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحلقة الأخيرة من مسلسل لحظة غضب، هل تستيقظ صبا مبارك على حلم في النهاية؟

مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب

نور الشايب

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل لحظة غضب العديد من الأحداث المثيرة والمفاجآت العديدة.

فجّرت نهاية الحلقة مفاجأة للجمهور، وهي ضرب يمنى (صبا مبارك) بالنشابة على رأس مصطفى (محمد شاهين) في مطبخ منزلها عندما حاول التهجم عليها لقتلها، عندما سألها لماذا قتلت شقيقه بعدما عثروا على جثته في النهر، لتنكر منه في البداية ومن ثم اعترفت له بأنه هي من قتلت شقيقه بالفعل، وحاول بعدها التهجم عليها لقتلها بمسدسه لتفاجئه بضربه على رأسه بالنشابة مثلما ضربت شقيقه أيضا بنفس المشهد، ولكن شقيقه مات بسبب غيبوبة السكر.

الحلقة الأخيرة من مسلسل لحظة غضب

ويتساءل المُشاهد هل الحلقة الأخيرة من المسلسل ستكشف لنا عن موت مصطفى أيضا ويكون مصيره مثل مصير شريف، أم أن كل هذه الأحداث ستكون حلم ليمنى وتستيقظ منه في النهاية وهي بجانب زوجها شريف (محمد فراج)؟ هذا ما سنراه في الحلقة الأخيرة.

كما يتساءل المشاهدون هل هذا أحداث المسلسل بالفعل حدثت فيه أم يمنى تحلم كعادتها، حيث ظهرت يمنى في بداية المسلسل أنها من الأشخاص التي ما تحلم كثيرا وهي نائمة وهذا ما ستكشفه الحلقة الأخيرة من مسلسل لحظة غضب اليوم الأحد.

أبطال مسلسل لحظة غضب

يضم مسلسل لحظة غضب العديد من النجوم الذين يشاركون في بطولة هذا العمل مع الفنانة صبا مبارك وأبرزهم، سارة عبدالرحمن, منة المصري, ناردين فرج، وعلى قاسم، عبدالرحمن محمد, ومحمد فريد، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

أحداث مسلسل لحظة غضب

ظهرت الفنانة صبا مبارك في مسلسل لحظة غضب مع مطلع شهر رمضان 2024، تقوم صبا مبارك بدور يمنى على أنها طباخة خجولة ومتواضعة، لا تثق بنفسها، وتخضع للظروف المعيشية والأشخاص من حولها, وفى مقدمتهم زوجها النرجسي.

ومسلسل لحظة غضب دراما لايت يعرض في شهر رمضان الكريم 2024، مكون من 15 حلقة، ويدور حول يمنى الطباخة الخجولة، وتتوالى الأحداث ويذكر أن المسلسل من إنتاج منصة Watch It الأصلية.
ويعرض مسلسل لحظة غضب في تمام الساعة 11 مساء على منصة watch it.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.