الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصرع شخصين في تصادم واحتراق سيارتين أعلى الطريق الدائري بالجيزة

حادث المريوطية

حادث المريوطية

أمة الله عمرو

A A

شهد الطريق الدائري اتجاه المريوطية بمحافظة الجيزة، حادث تصادم سيارة نقل مع ملاكي، مما أسفر عن اشتعال السيارتين ومصرع شخصين، وجرى نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت معاينة الجهات المختصة لموقع حادث الطريق الدائري بالمريوطية، أن الحادث نتج خلال اصطدام سيارة ملاكي، نتيجة اختلال عجلة القيادة من قائدها، ثم اصطدمت بسيارة نقل أعلى نطاق المريوطية، مما نتج عنه نشوب حريق، بالسيارة النقل وتهشم السيارة الملاكي، وأسفر عن وفاة قائدي السيارتين.

تفاصيل حادث الطريق الدائري بالجيزة

وأمرت النيابة بنقل الجثث إلى المستشفى تحت التصرف، لحين صدور تقرير الصفة التشريحية من الطب الشرعي، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في موقع الحادث؛ للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة، وانتدبت فريق من المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحادث.

وسيطر رجال الحماية المدنية على الحريق، الذي نشب بالسيارة النقل بعد اصطدامها بسيارة ملاكي على طريق المريوطية، وتم رفع أثار الحادث، وتم نقل الجثث إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ببلاغ من الأهالي بوقوع حادث على الطريق الدائري بالمريوطية، ويوجد ضحايا، ونشوب حريق بسيارة نقل.

وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وبصحبتها سياران إسعاف ورجال الحماية المدينة وأوناش ومعدات رفع، وبالتوجه والفحص تبين وجود حادث بطريق المريوطية نتيجة اختلال سيارة واصطدامها بسيارة نقل، مما أسفر عن مصرع قائدي السيارتين، وتعطل حركة المرور في الطريق.

وتم رفع أثار الحادث من الطريق وتم إعادة حركة سير المرور مرة أخرى، وتم نقل الجثث للمستشفى تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.